الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق وحلم مسلسل "شجرة الدر"

لم تظنّ النجمة الكبيرة الراحلة تحية كاريوكا، أنّ دور الملكة شجرة الدر، الذي نالت عنه عدة جوائز عالميّة وكان من أفضل ما قدّمته في فيلم "واسلاماه" مع أحمد مظهر ورشدي أباظة ولبنى عبد العزيز، سيدور عليه كل هذا الجدل والصراع عندما يتمّ تحويله إلى مسلسلٍ درامي في رمضان القادم.

وكأنّ البلبلة حول هذا العمل ستظلّ موجودةً دائماً، فالترشيح له في الماضي منذ حوالي 7 سنوات، كان للنجمة الهام شاهين ، التي لم تجد شركةً متحفّزة لإنتاجه في هذا الوقت نظراً لإرتفاع التكاليف، وبعدها دخلت وفاء عامر سريعاً في هذا الصراع ثمّ خرجت، لتأتي من بعدها كل من النجمة السورية سلاف فواخرجي وغادة عبد الرازق منذ 3 سنوات، إلّا أنّ الإضطرابات في مصر جاءت لتضع مشروع العمل في الأدراج.

ومن ناحية غادة عبد الرازق ، فهي من تقرأ حاليّاً النص الذي كتبه يسري الجندي، وهو العمل الذي ستكون فيه جهه منتجة مشاركة مع زوجها رجل الأعمال محمد فودة، وقناة "سي.بي.سي." التي قامت بإنتاج أعمالها حصريّاً خلال السنوات الاخيرة.

مصدر مقرّب من غادة قال في تصريحاتٍ خاصة، إنّها لن تتنازل عن هذا العمل الذي ترى صعوبةً في تكراره، لافتاً إلى أنّه هناك بعض الخلافات المتعلّقة بطريقة عرض النص ما بين اللغة العامية والفصحى، ولكن في جميع الأحوال، فإنّ العمل يتمّ التجهيز له من حيث إختيارات النجوم والممثلين وأماكن التصوير داخل وخارج مصر.

وقد لفت المصدر نفسه إلى وجود خلافاتٍ حول التكلفة من جانب الشركة المنتجة المُمَثّلة بقناة cbc، ولكنّ التفاوض قائم حول إمكانيّة تخفيض النفقات بتقليل المعارك التي من المقرّر أن تُقدّم في العمل، مع عدم المساس بالديكورات والأكسسوارات والمباني الثرية والتاريخية.

وفيما تردّد أنّ غادة إنسحبت من المسلسل لتعود البطولة لسلاف، إلّا أنّ الحملة الإعلانية التي أطلقتها عبد الرازق لنفسها بدور الملكة العام الفائت، هي أكبر دليل على مدى رغبتها بتقديم هذا الدور وإضافته إلى سجلّها الفنّي الحافل، مع العلم أنّها نشرت العديد من الصور المركبة لنفسها عبر فوتوشوب، تظهر فيها بدور الملكة والمحاربة في المعارك.

يذكر أنّ مسلسل "شجرة الدر" سيكون من إخراج اللبناني سعيد الماروق، في أول تجربة له في عالم تصوير المسلسلات الدرامية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك