الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق ونجوم مسلسل "الخانكة" في جلسة تصويرية مثيرة

غادة عبد الرازق تتألق في الابيض بين أبطال مسلسلها الرمضاني "الخانكة".

نشر المصوّر اللبناني الشهير خالد فضة مؤخّراً عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صوراً جديدة للفنانة غادة عبد الرازق وأبطال مسلسلها الرمضاني "الخانكة" النجم ماجد المصري والممثل فتحي عبد الوهاب، حيث إستطاعت أن تثير الجدل عبر الانترنت بسبب إطلالتها الجريئة بالابيض والتي تميّزت بالقصير والصادم.

غادة أطلّت في الكثير من اللقطات بفستانٍ يكشف عن منطقة الصدر ويُظهر ساقيْ الممثلة المعروفة بشكل واضح، لفت أنظار جمهورها ومحبّيها، ولكن كالعادة عرّضها للكثير من الانتقادات، باعتبار أنّ معظم متتبّعيها يفضّلونها محتشمةً مراعاةً مع عمرها ومكانتها، وها هم يطالبونها بإستمرار بعدم التشبّه بالآخريات، خاصة الفنانات الأصغر منها.

يُذكر أنّ مسلسل "الخانكة" من تأليف محمود دسوقي، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم، ويشارك في بطولته انتصار، سميرة عبد العزيز، ميرهان حسين، أميرة الشريف، نهى العمروسي، وعدد كبير من الوجوه الشابة الجديدة.

وهنا لا بدّ من التذكير أنّ غادة تجسّد في هذا المسلسل دور مدرّسة معروفة إسمها "أميرة" كانت تعيش حياتها بشكلٍ عاديّ وبسيط وتنشر العلم والثقافة في إحدى المدارس الراقية في مصر، الى أن تنقلب حياتها رأساً على عقب وتتحوّل الى جحيم، فيتمّ إدخالها الى مستشفى الامراض النفسية وتتوالى عندها الاحداث في قالبٍ درامي تشويقي قبل أن يتم الافراج عنها بمساعدة صديقة مقرّبة منها.

(شاهدوا أيضاً غادة عبد الرازق فنانة شعبية في زفاف صديقتها بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك