الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غدير السبتي تخاف ردة فعل الجمهور في مسلسل "الجدة لولوة"

كشفت الفنانة غدير السبتي عن عملها الدرامي الجديد بعنوان "الجدة لولوة" الذي ستُشارك فيه قريباً، بعد تألّقها في مسلسل "ثريا" الى جانب الفنانة القديرة سعاد عبدالله خلال شهر رمضان الماضي، كأوّل تجربة تمثيلية لها.

وقد أعلنت الممثلة الكويتية أنّها تجسّد في هذا العمل شخصية "مناير" زوجة الفنان عبد المحسن القفاص، التي تتميّز بسوء معاملتها لأفراد أسرتها، فتظهر المرأة الشريرة والقاسية والأنانية، موضحة أنّ هذا الدور سيُظهرها بشكل مختلف عن ما ظهرت عليه في مسلسل "ثريا"، وقد يتسبّب باستفزاز المشاهدين واستيائهم، لدرجة أنّها توقّعت أن يكرهوها.

هذا وأضافت أنّها سعيدة بهذه التجربة التي ستجمعها بالفنانة القديرة حياة الفهد ، التي تعتبرها مدرسة فنية مهمة.

مسلسل "الجدة لولوة" من تأليف دخيل النبهان وإنتاج شركة "Sabbah Pictures"، ، ومن إخراج محمود الدوالمة، و يشارك فيه نخبة كبيرة من أهم نجوم الخليج أمثال حياة الفهد، عبد المحسن القفاص، وغيرهم ...

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ السبتي، وخلال إحدى مقابلاتها الصحافية، أعربت عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مسلسل "ثريا" خلال الشهر الفضيل، وقالت إنّ سعادة كبيرة غمرتها عندما تلقّت إتصالاً لدعوتها الى المشاركة في هذا العمل الضخم بطلته الممثلة القديرة سعاد عبدالله .

غدير أشادت بالقدرات التمثيلية للفنانة الكبيرة، وأهمية أعمالها على صعيد الدراما الخليجية والعربية، و أثنت على دورها الذي قدّمته واستطاعت من خلاله أنّ تُلامس ذوي الإحتياجات الخاصة من دون تصنّع أو مبالغة.

أخيراً، كشفت الممثلة الكويتية أنّ هذه الفرصة غيّرت حياتها، ومنحتها فرصة عمرها وشكّلت نقلة كبيرة في مشوارها الفني، حيث استطاعت أن تلفت الإنتباه إليها في الدراما التلفزيونية في الكويت والعالم العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك