الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غدير السبتي تغوص في خبايا حياتها المهنية والشخصية

بعد أن لفتت الأنظار إليها من خلال دورها في مسلسل "ثريا" الذي عُرض في شهر رمضان المبارك الفائت، كان للممثلة غدير السبتي حوار مع إحدى الصحف الإعلامية، لتتكلّم عن خبرتها التمثيلية التي عاشتها الى جانب الممثلة القديرة سعاد عبدالله ، وما هو طموحها الذي تسعى إليه في مجالها الفني.

غدير كشفت أنّها دكتورة في المعهد العالي للفنون المسرحية، و تخرّج على يديها أجيال من النجوم والممثلين الموجودين اليوم على الساحة الفنية من شباب ووجوه جديدة. وعندما أرادت إختراق عالم التمثيل كانت فرصتها المميزة الى جانب الممثلة سعاد عبدالله، من خلال مسلسل رمضاني لاقى نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية.

هذا وكشفت السبتي أنّها لطالما خافت خوض هذا المجال بسبب التقاليد المُتعارف عليها في المجتمع العربي، الذي تفرض عليها عادات يجب تطبيقها أو الإمتناع عنها، إضافة الى أنّ أهلها كانوا من الرافضين لهذه الخطوة.

ولكن، أصرّت فيما بعد على إظهار الممثلة الحقيقية في داخلها، كونها تعشق التمثيل، فبدأت كخبيرة تجميل تهتم بالممثلات قبل صعودهنّ الى المسرح، بعد أن خضعت في بيروت لدورة متخصّصة في التلفزيون والمسرح والسينما.


وفي المقابل، كانت السبتي تحزن في داخلها لأنّها ترغب في أن تترك بصمة فنية مميزة من خلال أعمال راقية، تحترم المشاهد العربي وتكون خالية من أي إبتذال، إضافة الى أنّها تعتبر أنّ الدراما سلاح مهمّ لا بدّ من استغلاله لتوجيه المجتمع العربي المليء بالمشاكل والقضايا العالقة.

أما عن خطواتها التالية التي تنوي القيام بها قريباً، فقالت الممثلة الكويتية أنّها لا تريد أن تحصر نفسها في نوعية أدوار معيّنة، كما صرّحت غدير أنّ هناك العديد من الأسماء التي وصلت هذا العام كان يجب أن تكون مكانها.

هذا وأشادت بموهبة وأداء كل من فاطمة الصفي، ليلى عبدالله، بثينة الرئيسي ، هنادي الكندري، صمود ...

أخيراً، وعن حياتها الشخصية، أعلنت غدير أنّ عمرها الحقيقي هو 40 سنة، وهي سعيدة بأنّ الناس يظنون أنّها وابنتها شقيقتان، مؤكّدة أنّها لن تلجأ الى عمليات التجميل بشكل مبالغ فيه، بل ستسعى الى تحسين ما يجدر بها تجميله.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك