الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غرور ملزمة بالحجاب في مسلسل "انيسة الونيسة" و"بقايا الم"

أعربت الفنانة الكويتية غرور عن سعادتها لمشاركتها في المسلسليْن "أنيسة الونيسة" و "بقايا ألم". وإعتبرت الممثلة أنّ مشاركتها في هذين العمليْن يُعتبر إضافة إلى مسيرتها الفنية، إذ أّنّها تعمل إلى جانب نخبة من أهم الممثلين العرب المعروفين والذين يتمتعون بخبرةٍ واسعة في مجال التمثيل.

وقد إنتهت غرور من تصوير مشاهد "أنيسة الونيسة" من تأليف عبد المحسن الروضان وإخراج منير الزعبي، وهي تشارك فيه إلى جانب كلّ من فاطمة الصفي وعبد المحسن النمر وخالد البريكي وعبير أحمد وملاك وغزلان والهام علي.

أمّا أحداث المسلسل فتدور حول شابة تُدعى "أنيسة"، تركت لها والدتها ثروة كبيرة بعد مماتها لتهتم بأمورها بنفسها، وتتطور الأحداث في إطار إجتماعي كوميدي.

هذا وتتحضر النجمة حالياً للمباشرة بتصوير مشاهد المسلسل الثاني بعنوان "بقايا ألم" الذي يُلزمها بالتنقل بين مناطق عديدة في أنحاء الكويت، وهو يُسلّط الضوء على القضايا الإجتماعية المتعلّقة بالأسرة الخليجية التي تُعاني من الفقر والضيق المادي، والتي يعمل أفرادها على توطيد العلاقة في ما بينهم تفادياً لكلّ المشاكل الناتجة عن سوء التفاهم.

" بقايا ألم" من تأليف خالد الفضلي وإخراج مناف عبدال، ويُشارك في بطولته كلّ من أحمد السلمان، شيماء علي ، حمد أشكناني، محمد المسلم، خالد بو صخر، وغيرهم...

غرور سعيدة بمشاركتها في عمليْن في الوقت نفسه، وهي تجسّد فيهما الفتاة المُلتزمة دينياً ما يتطلّب منها وضع الحجاب، وهي تستثمر كامل طاقاتها وتركيزها للنجاح في تأدية هذا الدور الذي تقدّمه للمرة الأولى.

ونذكر أنّ "بقايا ألم" قد لا يُعرض في موسم رمضان المقبل، إلّا أنّه ما من شيء أكيد حتى الساعة.

هذا و أعلنت غرور عن إنضمامها إلى عائلة مسلسل جديد لم تكشف عن إسمه، وهو من إنتاج شـركة مجموعة السلام للإنتاج الفني، كما أنّها تقرأ حالياً نصوصاً لعددٍ من المسلسلات التي عُرضت عليها، لتختار الأنسب من بينها وتطلّ من خلاله في موسم رمضان المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك