الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غرور نوال الزغبي أرضته كيم كارداشيان

نوال الزغبي تحكي الفن وتفاصيل ألبومها الأخير "مش مسامحة".

بعد أن طرحت الفنانة نوال الزغبي ألبومها الغنائي الجديد "مش مسامحة"، إستطاعت أن تكتسح الأسواق العربية الفنية من خلال أغانٍ مميزة، تتنوع بين الكلاسيكية والإيقاعية، وتحكي الكثير من المواضيع العاطفية التي تصبّ في خانة الغرام والحب والنسيان، بالإضافة الى أنّها أذهلت العالم العربي بغلافه الذي عبّر عن حالة امرأة يليق بها الفرح والحزن، أدارت ظهرها الى الماضي ووقفت تتأمل وتنظر الى المدى البعيد.

نوال التي تربّعت على عرش الأناقة منذ انطلاقتها، لفتت الأنظار إليها مع كلّ إطلالة ظهرت بها، ففرضت موضة جديدة روّجت لها بأسلوبها الخاص إن كانت تصفيفات شعر أو أزياء أو حتى أفكار جديدة لكليباتها ونشاطاتها الإجتماعية.

وتزامناً مع هذا الإنتاج الفني الجديد، كان للنجمة الذهبية مقابلة فنية مع إحدى المجلّات العربية تكلّمت فيها عن تفاصيل الأغاني التي إختارتها بالإضافة الى بعض الأمور الشخصية التي تهمّ محبّيها وجمهورها الكبير.

بدايةً، قالت الفنانة اللبنانية أنّ اغنية "مش مسامحة" هي الأحبّ على قلبها وتنطبق على أكثر من حالة عاطفية واجتماعية، وقد إختارتها عنواناً لألبوم لأنّها جاءت من وحي صورة الغلاف التي إرتدت فيها فستاناً وردياً كبيراً وعبرت عن حالة حزن شديدة ولكن بطريقة مختلفة.

هذا وأكّدت المطربة المحبوبة أنّ على المرأة ألا تتأثّر بماضيها أو بما يزعجها، لا بل يجب عليها أن تدير ظهرها وتمشي قدماً وتؤمن أن لا عودة الى الوراء، كما وكشفت أنّها غنّت اغنية "مش مسامحة" لكلّ شخص بلا ضمير، وهي عبارة جريئة وجديدة موجّهة لصديق أو زوج أو شقيق أو أو حبيب أو غريب، وهي ستصوّرها على طريقة الفيديو كليب فيما بعد.

ثم تابعت الزغبي وأعربت عن حبّها الكبير لأغنية "صوت الهدوء" واغنية "من الأول"، بالرغم من أنّ الكثيرين رأوا أنّ الحزن يطغى على جوّ العمل ككلّ، إلّا أنّها عادت وشرحت أنّ في ألبوم "خلاص سامحت"، كانت امرأة سعيدة وقلبها منفتحاً، لكن في عملها اليوم جسّدت قصة امرأة مجروحة.

من ناحية أخرى وعن تقليد كيم كارداشيان لها من حيث تسريحة الشعر الأشقر القصير، قالت الفنانة المعروفة أنّ الإعلام أصبح أكثر انفتاحاً وقد يتابعها العالم الغربي كلّه، وهذا الأمر يرضي حتماً غرورها وأنوثتها كإمرأة.

أمّا عن الفنانة المصرية شيرين ، فقالت صاحبة اغنية "عينيك كدابين" إنّها علاقتهما وطيدة جداً والغيرة مستحيلة بينهما، لأنّ لا منافسة فنية كما يدعي البعض، وهي فرحت كثيراً عندما دعمتها في الحملة الإعلاننية الخاصة بألبومها وإلتقطت عبد الوهاب صورة على طريقتها.

وفي هذا الإطار، صرّحت نوال أنّها رفضت العام الماضي المشاركة في مسلسل بعنوان "العقرب" وآخر الى جانب أحمد زكي وعمرو دياب ، لأنّها ترى نفسها مغنية فقط، ولن تمشي في طريق التمثيل كما فعلت صديقتها في مسلسل "طريقي "، كما ولن تكون حكَماً في لجنة تحكيم أيّ من برنامج المواهب الغنائية.

وفي سياق متصل، اشادت الزغبي بالفنان سعد المجرد واغنيته "لمعلم" التي وصفتها "بالضاربة"، كما ونوّهت أنّها لا تسمح لجوهرها على موقع التواصل الإجتماعي بالإساءة الى اي فنان لا بل تدفعهم لدعمه تماماً كما حصل مؤخّرأً مع النجمة اليسا .

وبالعودة الى ألبومها "مش مسامحة"، وصفت الفنانة الموهوبة اغنية "يا جدع" بالعمل الذي تملؤه الحياة والأمل والفرح، معربة عن سعادتها بإختيارها عملها الأخير هذا، خاصة وأنّ صفة الجدع رائجة جداً في مجتمعاتنا ومعروفة في كل اللهجات العربية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك