الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غسان بن ابراهيم يبهر لجنة "احلى صوت 3" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
غسان بن ابراهيم يلفت الأنظار في "احلى صوت 3".

ضمّت الحلقة الثالثة من برنامج "احلى صوت " في موسمه الثالث العديد من المواهب اللافتة التي دفعت الحكام الأربعة إلى التنافس في ما بينهم بهدف ضم الأفضل إلى فريقهم، فسيطرت أجواء من الحماس على الأجواء وراح كلّ من شيرين وصابر الرباعي وكاظم الساهر وعاصي الحلاني يمارسون ألاعيبهم بهدف إقناع فلان أو فلانة بإختيار فريقهم.

وغالباً ما يتفق النجوم الأربعة على تميّز أحد المشتركين من حيث الأداء والصوت، إلّا أنّهم نادراً ما يستديرون في اللحظة نفسها كما حصل مع المشترك التونسي غسان بن ابراهيم الذي قدم أغنية "قالوا حبيبك مسافر" للفنانة الراحلة ذكرى بإحساسٍ مُرهف وإتقانٍ عالٍ كالمحترفين.

ومنذ اللحظات الأولى، نال الشاب إستحسان الحكام الذين سرعان ما إستداروا جميعهم في الوقت عينه للتعرف إليه، وقد ظهرت علامات الرضى واضحةً على ملامحهم كما ووقفوا إحتراماً لأدائه الناجح عند إنتهائه.

وعلى الفور أسرع فارس الغناء العربي ليقدم قميص كُتب عليه "احلى صوت" لهذا الشاب مؤكداً أنّه يستحقه دون شك ثم حضنه وقبله، الأمر الذي أثار غضب صابر الرباعي وطلب من زميله ترك المشترك وشأنه كي يتمكن من التكلّم معه.

وإنهالت عبارات الغزل على هذا المشترك التونسي من قبل النجوم الأربعة الذين حاول كلّ منهم إغرائه على طريقته الخاصة وسط أجواء من التنافس والتحدي، إلّا أنّ غسان قد إختار أخيراً الإنضمام إلى فريق النجمة المصرية التي تملّكتها الفرحة وراحت تقفز في مكانها من شدة سعادتها بهذا الإنتصار.

لا بد من الإشارة هنا إلى أنّها ليست المرة الأولى التي يشارك فيها غسان بن ابراهيم بررنامج لإكتشاف المواهب، حيث سبق له وتقدّم إلى برنامج "The Winner Is" عام 2013 وكان الفائز في الحلقة التاسعة من مرحلة المبارزة إلّا أنّه لم ينجح بإنتزاع اللقب في النهائيات.

وقد أكّد هذا الشاب الموهوب أنّه تلقى الدعم المعنوي من عائلته منذ لحظة دخوله مجال الغناء، إلّا أنّ العائق الوحيد في طريقه كان الدعم المادي وهو يعمل على تجاوزه شيئاً فشيئاً مع مرور الوقت.

فهل سيتمكّن من إنتزاع لقب صاحب "احلى صوت"؟

نذكر أنّ فريق شيرين يضم حتى الساعة 8 مشتركين هم: محمود عبادة وعبيدة حنتير وأميرة أبو زيد وغسان بن ابراهيم ونداء شرارة وعبد المجيد ابراهيم وعلي الألفي وحمزة الفضلاوي.

أما فريق فارس الغناء العربي فيضم 7 مشتركين هم: نيرس بن غاغا وناصر عطاوي وأميرة رضا ويزن رشيد وحسام الشامي وعمر ديّان ودينا الهاني.

كذلك، يضم فريق القيصر 7 مشتركين هم: منار الشاذلي وأحمد ناصر وهدير يوسف وأمجد شاكر وكريستين سعيد ونجاة رجوي وحسام فريد.

أما فريق أمير الطرب العربي فيضم العدد الأقل من المشتركين وهم: لانا أبو ضاهر وجورج دخو وولاء الجندي ورنين الشعار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك