الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غلاف ألبوم هيفاء وهبي "حوا": أطلت في حوض الاستحمام في فكرة مكررة من العام 2017

عنوان ألبومٍ مثير للجدل والتساؤلات.

إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، عادت هيفاء وهبي منذ ساعات لتفاجئنا وتصدمنا بصورةٍ جديدةٍ لها عائدة إلى أحدث جلسةٍ تصويرية يبدو أنّها خضعت لها لصالح ألبومها الموسيقي الذي تنوي العودة من خلاله وعن طريقه إلى الساحة الفنية التي اشتاقت إليها وإلى أعمالها وأغانيها وكليباتها كثيراً، هو ألبوم كنّا ننتظره بفارغ الصبر وبحماسٍ كبيرٍ بخاصة وأنّ هيفاء لم تطرح أي ألبومات كاملة منذ العام 2012 وهذا ما يزيد في النهاية تحدّيها الحالي لذاتها ولجماهيريتها، ألبوم أكّدت بنفسها أنّها ستصدره خلال يومين كان يكفي بالفعل أن تتشارك معنا غلافه لتزيد من حماسنا أكثر ولتثير تساؤلاتنا وجدلنا حياله كعادتها.

هو عملٌ جديدٌ سيُعرف باسم "حوا" وهو العنوان الذي استفز الكثيرين عندما تم التداول به بين صفوف الروّاد والنشطاء وتناقله عبر منصات التواصل الإجتماعي، عنوانٌ ترافق كما نرى مع تلك الصورة التي تُعتبر غلاف الألبوم الرسمي والتي سارع الجميع كبيراً وصغيراً إلى التعليق عليها فانقسمت الآراء ووجهات النظر بين المندّدة لفكرتها والمشيدة بها، هي لقطةٌ تطل فيها نجمتنا المحبوبة والمشهورة التي أشعلت مصر في آخر حفلاتها وهي جالسةٌ في المياه وتحديداً في حوض الإستحمام، ظهرت وهي ترتدي فستاناً أسود شفاف ومؤلّف من الدانتيل الذي كان كافياً لتستعرض عن طريقه مفاتنها المغرية وتضاريسها المثيرة.

هي فكرةٌ أثنى عليها البعض باعتبارها جديدة وإبداعية بخاصة وأنّ وهبي أطلّت في إطارها بكامل جمالها المعتاد الذي جسّدته بمكياجٍ قويٍ نرى كيف سلّطت الضوء عليه، فكرةٌ سارع البعض الآخر في المقلب الثاني إلى إدانتها باعتبار أنّها مكرّرة وليست حديثة من حيث المضمون هؤلاء الذين أعادونا بالذاكرة إلى العام 2017 وتحديداً إلى تلك الجلسة التصويرية التي خضعت لها هيفاء حينها في حوض الإستحمام أيضاً والتي شغلت آنذاك الرواد والنشطاء لأيامٍ وأيام، غلافٌ أرفقته صاحبة الشأن والعلاقة بتعليقٍ قالت فيه: "آدم ... إقترب قليلاً لكي أُخبرك ان حوّاء ... ما هي إلا ألذ البلاء. حوا الألبوم الجديد بعد يومين على القناة الرسمية يوتيوب".

نجد الإغراء في كل زاويةٍ وإطارٍ أسواء أردنا التعليق على فستانها المكشوف والفاضح أم تسريحة شعرها أو فكرة جلوسها وتمايلها في حوض الحمام، ألبومٌ نأمل أن ينجح وأن يسجّل نسبة استماعٍ عالية تماماً كما سجّل هذا الغلاف نسبة استنكارٍ واسعة وكما شغل الروّاد والنشطاء منذ أن كشفت صاحبة أغنية "بابا فين" التي شيع منذ فترةٍ أنّها تزوّجت النقاب عنه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك