الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غناء احمد حلمي لـ منى زكي في فيديو نادر من زفافهما

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنتشر مؤخّرأً عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو قصير للفنان احمد حلمي ومنى زكي يعود الى يوم زفافهما عام 2002، حيث إلتفّ النجوم حولهما وشاركوهما هذه الفرحة الكبيرة.

حلمي ظهر في هذا الشريط القصير وهو يغنّي لشريكة عمره وسط أجواءٍ من الهتافات والزغاريد التي تتناسب مع الحدث السعيد، وهي تُعدّ من المرّات النادرة التي يتجرّأ فيها على الغناء حيث يُعرف بموهبته التمثيلية وحسّه الفكاهي وطرافة مواقفه.

وحسب ما تبيّن لنا، أنّ كلمات الأغنية ليست معروفة، ما يدلّ على أنّ أحمد كتبها بنفسه و فاجأ زكي بها، مثيراً من خلالها الضحك وتفاعل الحضور رقصاً وغناءً.

يُذكر أنّ جمهور النجميْن قد إنهال عليهما بأجمل التعليقات الإيجابية، حيث أشاد الكثيرون بروح الممثل المصري المرحة والتي دائماً ما تبعث الإبتسامة في أيّ مكان تواجد فيه، حتى في يوم زفافه.

من ناحية أخرى، كان عضو برنامج "ارب قوت تالنت " قد زار وزوجته، الفنانة انغام التي تربطهما بها صداقة متينة، وأمضيا وقتاً ممتعاً معها ومع أولادها "عمر وعبد الرحمن".

حلمي عاد طفلاً من جديد وغاص مع عبد الرحمن في ألعاب البلاي ستايشن التي تقوم على المنافسة والتحدّي، وهذه الأجواء المميزة بدت واضحة في أغلب الصور التي نشرتها الفنانة المصرية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وبعيداً عن ذلك، يستعدّ التجم المحبوب الى تصوير فيلمه الجديد الذي يحضّر له في الفترة الراهنة بعنوان "سبع البرمبة"، الذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

هذا العمل يُعتبر التعاون الثالث بين الطرفيْن، بعد فيلميْ "كده رضا"، و"ألف مبروك"، اللذيْن حقّقا نجاحاً كبيراً وإيرادات ضخمة في السينما المصرية، عكس فيلم "صنع في مصر"، الذي خيّب الآمال وتعرّض لإنتقادات بالجملة.

(شاهدوا أيضاً احمد حلمي ينشر صور أحدث رسماته عبر فيس بوك)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك