الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غناء نسرين طافش يبهر متابعيها في فيديو عبر انستقرام

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نسرين طافش في جلسة مع صديقاتها

من المعروف أن الممثلة السورية نسرين طافش تحب الحياة الاجتماعية كثيرا، وغالبا ما تشارك اصدقاءها في جلساتهم التي تتسم بطابع الفكاهة والمرح.

فنسرين التي تتميز بشخصيتها القريبة من القلب غير متأثرة بهذا الكبرياء الذي يفرضه المجال الفني على كل من اراد خوض هذا العالم، وقد استطاعت ان تحافظ على نشطاتها وعلاقاتها الشخصية والاجتماعية والتي كانت ولا تزال حتى اليوم صمام دعم منذ ان بدأت مسيرتها في الفن وعالم التمثيل.

وما يؤكد هذا الامر، هو آخر اطلالاتها خلال جلساتها مع اصدقائها والتي لم تقتصر فقط على نشر الصور عبر حسابها الرسمي على إنستقرام انما كان الفيديو خير دليل على ذلك، وظهرت طافش في امسية غنائية "كاريوكي"، حيث تشاركت وإحدى صديقاتها بتأدية أغنية "وحشاني بلادي" لتكون بمثابة تحية فيها الكثير من الشوق لبلدها الام سوريا، وكتبت على الصورة "ثنائي الطرب الحلبي أنا أيوشتي".

وما يؤكد على عفوية طافش، نشرها لمقطع آخر يظهر خروجها وصديقتها عن ايقاع الاغنية الذي جعل الاخيرة تدخل في نوبة ضحك عفوية رغم اكتظاظ المكان.

كل هذه التصرفات البعيدة كل البعد عن التصنع جعلت هذه الممثلة اليافعة تدخل الى قلب كل شخص تعرف عليها وتابع اعمالها.

الى ذلك، تستعد طافش لسلسة من الاعمال والتي ستبرز في الاشهر المقبلة، فهي تسعى الى خوض تجربة جديدة وهي دخول عالم الغناء، اذ تحضر لاغنية وطنية تكون تحية للشعب الفلسطيني الذي تكّن له كل التقدير والاحترام.

ومن ناحية أخرى، شاركت النجمة السورية في عرض ازياء في إمارة أبو ظبي، وهي منشغلة حاليا بالتحضير لمسلسها "أهل الغرام" الذي ستظهر فيه الى جانب نخبة من الممثلين كـ قصي خولي وديما قندلفت وغيرهم...

كما وخضعت نسرين في الايام الثلاثة الماضية الى جلسة تصوير في دبي لصالح مجلة مع المصور علي عجمي، واكتفت فقط بنشر فيديو من الجلسة من دون ذكر اي تفاصيل

يذكر ان نسرين كانت قد اعلنت في الأيام القليلة الماضية انسحابها من مسلسل " خاتون " الذي كانت ستظهر من خلاله في دور البطولة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك