الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فاطمة الصفي تجاهلت شجون الهاجري والجمهور يرد!

يبدو أنّ الحادثة التي تعرضت لها شجون الهاجري، أو لم تتعرّض لها، كان لها تداعيات على أكثر من جهة.

ففيما كان واضحاً تضامن ريم ارحمه وملاك مع زميلتها في المحنة التي مرّت بها، لم يكن لـ فاطمة الصفي أي ردّ فعلٍ على الموضوع، أقلّه بشكلٍ معلن.

والمعروف أنّ صداقة أكثر من قويّة ومتينة تجمع بين الشابتين اللتين تعتبران بعضهما يمثابة الشقيقات، وعلاقتهما الوطيدة هذه، هي التي دفعت بالجمهور أن يستغرب عدم تعليق الصفي على واقعة الإعتداء على شوجي.

إلتزام بطلة مسلسل "انيسه الونيسه" الصمت عرّضها لهجومٍ شرسٍ عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إتّهمها روّاد الإنترنت بقلّة الوفاء ونكران الجميل، إذ يرى معظمهم أنّ شجون هي التي أطلقتها إلى عالم الشهرة والنجوميّة.

وأمام التعليقات القاسية التي وجّهت ضدّها، ما كان من فاطمة إلّا أن تردّ معبّرةً عن إستيائها من كل من ترك عباراتٍ مسيئة وغير محترمة، فكتبت:

"الكلام للبعض .. (الفضولين) .
سمعوني لا تقعدون تأذونا بكلامكم و تعليقاتكم اللي مالها اي معنى .. لعدة أسباب .. و اهم سببين :
١- محد فيكم يعرف شنو صاير ؟!؟! ولا شاف ولاكان موجود .. القاضي اللي اهو القاضي دائماً يسمع الطرفين .. عشان يعرف شنو صاير و يحكم بالحق ... انتو داشين على كل الناس حتى اللي ما كانو هناك .. عشان شنو؟؟؟ و مبهذلين الكومينتات و هواش و لويه على شنو ؟! اسمحولي محد منكم (الفضولين ) عنده سالفه .. ٢- انا اكثر انسانه ضد فكره ان اذا عندي مشكله سواء شخصيه او بالشغل انزلها في وسائل التواصل الاجتماعي .. و كل شخص بحياتي يدري بهذا الشي .. و على فكره لو احد درى عن السالفه .. اكيد بحلها بدون لا ينشر على الملأ .. و بس".

وفي سياقٍ آخر، نشرت فاطمة صورة لوالدتها عبر حسابها الرسمي على "انستقرام" و علّقت عليها قائلةً: "عليج بالعافيه حبيبتي .. تتهنين استانسي عني...امي الغاليه روحي زورلو عني".

نذكر أيضاً أنّ فاطمة الصفي مستمرّة في خوض عالم الإستثمارات والتجارة، إذ بعد إطلاق عطرها الأول "ME" في الأسواق، ها هي توقّع عقد شراكة مع صالون "لا كاريس" حيث تروّج له بإستمرار و تعلن عن أحدث عروضاته للزبائن عبر صفحاتها الشخصيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك