الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فاطمة الصفي تستفز جمهورها بالفيديو: "أنا لابسة شورت وبلوزة حفر"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتشرح السبب عبر إنستقرام.

انتشر فيديو عبر إحدى الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، تظهرفيه الفنّانة فاطمة الصفي التي على ما يبدو أنّها كانت تتواصل مباشرةً مع جمهورها وهي تمشي في إحدى الشّوارع. الفنانة الشابّة أشارت في المقطع المصوّر أنّ النّجوم، ومن بينهم هي، يصوّرون وينشرون الذي يريدون إظهاره فقط للنّاس.

وتابعت فاطمة التي نشرت صورة من طفولتها، في السّياق نفسه مؤكّدة أنّها ترتدي شورت وبلوزرة حفر وربطت قميصاً على خصرها، لكنّها لن تصوّر نفسها بهذه الأزياء وتنشرها للجمهور. وحصد هذا الفيديو أكثر من 177 ألف مشاهدة بعد مرور ساعات قليلة على نشره، بالإضافة إلى عدد من التّعليقات السلبيّة التي تلقّتها الممثّلة الخليجيّة على إثر كلامها هذا.

ويبدو أنّ كلامها هذا قد أحدث ضجّة ممّا دفعها لتوضيح ما حدث، ونشرت صورة عبر حسابها على "إنستقرام" قالت فيها: "عفواً بس لما وحدة وانا اصور تقولي صوري شلابسه... انا ارد عليها انا قاعدة اصور لج اللي ابي اصوره... وجاوبت انا لابسه حفر وشورت وقميص وما ابي اصور لج وشكراً... عموماً انا اعرف ان متابعيني من جميع الاعمار واعرف شنو اصور لهم بدون لا اخدش حياء احد... لاني احترم جيمع متابعيني... الدرس مو اي احد يقولج صوري نفسج تصورين له".

وتابعت: "عشان جذي احب اقول بعد... لما واحد يتدخل بخصوصيات الشخص اللي جدامه هم عيب. مثلاً شنو اسباب طلاقج، ثالثاً والاهم لما احد يصورك وانت ما تدري... والابو بكل فخر يقول للاطفال بصوت عالي صوروهم وهم ما يدرون قلت ادب. انا شخصياً احترم كل الاعمار والعقليات".

وتقضي الصفي التي سجنت زميلتها منذ مدّة، إجازتها الصيفية حالياً في عدد من الدّول الأوروبيّة... وكانت قد صرّحت لإحدى المواقع بأنّها ستكرّر نفس التّجربة التي قامت بها مع زميلتها الفنّانة فرح الصراف ، وقامت بجولة في السيّارة في عدد من الدّول هناك.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ الفنانة الكويتية الأقرب لقلب نور ارحمة، قد شركت مؤخراً في بطولة مسرحية "زين... عقلة الإصبع" وهي من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج سمير عبود. كما وشاركها في البطولة بشار الشطي، مروى بن صغير، علي كاكولي، شهد العميري وغيرهم... وقد شهدت هذه المسرحية إقبالاً جماهيرياً كبيراً حيث تمّ تمديد عروضها لأكثر من مرّة بعد أن حقّقت نجاحاً ملحوظاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك