فاطمة الصفي تعايد والدها في صورة عبر انستقرام

فاطمة الصفي تنشر صورة والدها بمناسبة عيد ميلاده.

عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، عايدت فاطمة الصفي والدها ومثالها الأعلى من خلال صورةٍ نشرتها له وأرفقتها بأجمل العبارات والتمنيات، واصفةً إياه بأحلى شيء وأغلى شيء بالنسبة إليها.

وقد إستغلّت فاطمة حلول عيد ميلاد رب العائلة كي تعبّر عن حبها الكبير له شاكرةً إياه على دلعه لها ولأخواتها على مدار السنين، حيث كتبت: "يا أغلى من روحي علي.. يا أحلى شي وأغلى شي إن قلت أحبك شفتها.. هالكلمة في حقك شوي كل عام وانت احلى ابو بالدنيا الله يخليك لنا يا رب يا ابونا.. وصديقنا.. وحلال مشاكلنا واكثر انسان مدلعنا يلا عاد بس ردو."

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ فاطمة نادراً ما تنشر صوراً لأفراد عائلتها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي ربما برغبةٍ منها الفصل بين حياتها الخاصة وعملها كفنانة وممثلة معروفة.

في سياقٍ منفصل، إنضمت الممثلة المحبوبة مؤخراً إلى طاقم عمل مسلسل "بيت العنكبوت" الذي سيُعرض في الفترة المقبلة خارج السباق الرمضاني، وهي تشارك فيه إلى جانب الفنانة القديرة سعاد عبدالله وسليمان الياسين وعبدالعزيز الحداد ومنى شداد فضلاً عن حسين المهدي وعبدالله الطراروة وفرح الصراف.

ومن المتوقع أن تنطلق عجلة التصوير في 10 أكتوبر المقبل تحت إشراف المخرج منير الزعبي، على أن يتناول هذا العمل الذي يحمل توقيع الكاتبة أسمهان توفيق العديد من القضايا الاجتماعية التي يواجهها المجتمع العربي عامةً والخليجي خاصةً.

من ناحيةٍ أخرى، أشادت النجمة الشابة بمسرحية "نور الظلام" التي عُرضت بمناسبة عيد الاضحى، حيث نشرت صورتها مع كلّ النجوم المشاركين فيها وأعربت عن إعجابها بالجميع فرداً فرداً، كما وحرصت على حضور عرض مسرحية "الغوله" الذي نالت إعجابها أيضاً.

أخيراً، نذكر أنّ الممثلة الكويتية كانت قد فاجأت متابعيها منذ فترة بصورةٍ مقرّبة لوجهها المليء بالتجاعيد وتغزّلت بجمالها في شيخوختها، مشيرةً إلى أنّ تطبيق سناب شات الجديد قد منحها فرصة السفر عبر الزمن لمعرفة شكلها في المستقبل.

وقد وجد متابعو الفنانة أنّها تتمتع بجرأة كبيرة لنشر هذه اللقطة، حيث أنّ العديد من الفنانات لا يجرؤن على ذلك ويحاولن إبعاد شبح التجاعيد عنهن بكافة الوسائل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك