الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فاطمة الصفي توضح مشاركتها في مسلسل "انيسة الونيسة"

بعد إنتشار الإشاعات حول حلول الفنانة فاطمة الصفي بديلةً عن الفنانة شجون الهاجري في مسلسل "انيسة الونيسة"، خرجت النجمة إلى العلن لتنفي هذا الخير.

وفي التفاصيل، قالت فاطمة أنّها إتصلت بشجون فور تلقيها العرض، فتمنت لها هذه الأخيرة التوفيق لأنّ الدور جيّد وسيُضيف إلى مسيرتها الفنية.

إلّا أنّ النجمة لم تكتفِ بإتصالها هذا، بل عادت وإتصلت بالنجمة الهام الفضالة الذي عُرض عليها الدور أيضاً، فتمنت هذه الأخيرة التوفيق لها، وأصرّت عليها لتقبل الدور.

وصرّحت الصفي أنّها لم توافق على بطولة المسلسل إلّا بعد أنّ أكّدت لها الشركة المنتجة أنّها خاطبت شجون شخصياً، فهي تحترم جميع زملائها في الوسط الفني وتقدّر ظروفهم التي تدفعهم إلى الإعتذار عن أعمال درامية معيّنة.

وستتخلى النجمة عن شخصية الفتاة الهادئة التي عُرفت بها، لتطلّ على جمهورها بأسلوبٍ جديد في هذا العمل بدور شابة فقدت كلّ شيء ولكنّها تملك المال، فيظهر لها إخوة يطمعون في ثروتها في حين أرادت من يساندها في هذه الفترة العصيبة.

مسلسل "أنيسة الونيسة" من إنتاج "صباح بكتشرز" لعامر الصباح، وهو من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج منير الزعبي وبطولة: فاطمة الصفي، عبد المحسن النمر، خالد البريكي ، عبير أحمد، ملاك، غزلان، إلهام علي، عبدالله الطراروة، وغيرهم من الفنانين.

ومن ناحيتها، ستلعب فخرية خميس دور "عزيزة" في المسلسل وهي شخصية جديدة لا تشبه أدوارها التي إعتاد الناس عليها. وأعلنت الشابة أنّ في الحلقات الأخيرة، سيُكشف عن دورها شيئاً جديداً لن يتوقعه المشاهدون في بداية المسلسل.

وأكّدت فخرية أنّه إذا أحبّها الجمهور فذلك دليل على فشلها بتأدية الدور بالشكل المطلوب، إذ لشخصيتها دور في تحريك الأحداث في المسلسل.

أمّا الفنان عبدالله الباروني فيظهر بشخصية "مبارك" وهو المحامي الذي إستلم كلّ أموال أنيسة التي تقع في حبه في حين يعتبرها كشقيقته فحسب، ويقع في حب إحدى شقيقاتها ويتزوجها.

وبالعودة إلى فاطمة، أكّدت النجمة أنّها تمتلك حساب على إنستقرام فحسب، وليس لديها أيّ صفحة رسمية على باقي مواقع التواصل الإجتماعي، مُشيرةً إلى أنّها لن ترد على الشائعات التي تطالها شخصياً، ولكنّها ترفض رفضاً قاطعاً أنّ يمس أيّ شخص بأحد أفراد عائلتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك