فاطمة الصفي في جلسة فنية مع النجوم في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فاطمة الصفي تقضي وقتاً ممتعاً مع أصدقائها.

نشرت الفنان فاطمة الصفي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديوهيْن قصيريْن من إحدى جلساتها مع أصدقائها النجوم، وقد حرصت على مشاركة متابعيها بتلك اللحظات الممتعة التي عاشتها وأمضت من خلالها وقتاً ممتعاً خاصة وأنّ الفرحة والسعادة غمرتهم في المكان الذي تواجدوا فيه.

فاطمة إلتقت في هذه السهرة بعض الشخصيات المشهورة التي تبرطها بها علاقة زمالة وصداقة مميزة، نذكر منهم علي كاكولي، حمد اشكناني، شيّاب، مروى بن صغير، علي نجم، عبد العزيز لويس، فهد السالم، وقد أخذوا يدندنون أجمل الأغاني الخليجية بعد العشاء.

من جهتها، عبّرت الممثلة المعروفة عن سعاتها بهذا اللقاء وعلّقت قائلة: "كان يوم جميل جداً .. يوم فاخر... الله يحفظكم نفر نفر".



من ناحية أخرى وفي ما يتعلّق بمشاريعها الفنية، نشير الى أنّ روزنامة أعمال الصفي تكتظّ بالأعمال الجديدة والدرامية بحيث ستطلّ الى جانب امل العوضي في مسلسل "حكايات حب" الذي يسرد قصصاً متعدّدة ويتألف من ستة أجزاء كلّ واحدة منها تحمل إسماً، وهذا الجزء سيكون بعنوان "حين أراك" وستلعب فيه فاطمة شخصية كاتبة وشاعرة تعمل في مجال الصحافة وتتميز بشخصيتها وعنادها الذي يزيد من عزيمتها بالوصول الى مبتغاها.

مسلسل "حكايات حب"، من كتابة إنفال الدويسان، إخراج عبدالله التركماني، ويضمّ نخبة من ألمع نجوم التمثيل نذكر منهم عبد الرحمن العقل، حمد اشكناني، بشار الشطي ، اسامة المزيعل، حلا الكويتيه، عبدالله عباس، غرور وغيرهم من الأسماء، ومن المتوقّع أن يبدأ عرضه منتصف العام المقبل.

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ الممثلة الموهوبة كانت قد إنضمّت منذ فترة الى فريق عمل مسلسل "الحوش" الذي تعود أحداثه الى منتصف الستينيات من القرن الماضي ويروي قصة البطلة التي تواجه تحديات يومية صعبة، وهو من تأليف عبد المحسن الروضان، إخراج عبدالله التركماني.

وبالحديث عن مشاريعها المستقبلية، نشير الى أنّ فاطمة تطلّ أيضاً في مسلسل "شاتوش" الذي يحكي قضايا من المجتمع والضغوط التي يتعرّض لها الإنسان في حياته وكيفية مواجهتها.

(إقرأوا أيضاً نجمات الخليج أبدين الموهبة على عمليات التجميل)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك