الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فاطمة الصفي في مسلسل "الحوش" في رمضان 2016

فاطمة الصفي تتعاقد على مسلسل جديد بعد "شاتوش".

يُعدّ إختيار الأدوار والمسلسلات من أبرز التحدّيات التي يخضع لها الممثلون في أيامنا هذه، ويعود هذا السبب إلى الإزدحام الكبير في كتابة الأعمال الدرامية التي تتطلّع إلى جذب ألمع النجوم إليها.

ويؤثّر الممثل إلى حدّ كبير في إبراز إسم المسلسل على الساحة الفنية، وهذا ما يضعه في موقف صعب لإختيار الدور الذي يتناسب مع شخصيته.

وفاطمة الصفي من بين الفنانين الذين يسعَون للتدقيق في كافة الأعمال التي تُطرح عليهم، وقد إنضمّت مؤخراً إلى فريق عمل مسلسل "الحوش".

وينتمي هذا المسلسل إلى فئة الدراما الإجتماعية التي باتت تثير إهتمام كلّ متابعي الأعمال التلفزيونية، وتعود أحداثه إلى منتصف الستينيات من القرن الماضي وصولاً إلى التسعينيات.

وهو يتناول عدداً كبيراً من الأحداث التي تتعلّق بشخصية تواجه تحديات يومية تجعلها تحافظ على رباطة جأشها رغم الظروف الصعبة والخيارات الدقيقة التي توضع أمامها من قبل عائلتها، والتي تبلغ ذروتها مع الأيام فيظهر الوجه الآخر لهذه الشخصية التي تتميّز بالعمق والغنى.

هذا العمل المشوّق، كتب نصّه عبد المحسن الروضان وسيتولى عبدالله التركماني مهمّة الإخراج، ويجمع فيه ألمع النجوم من عالم التمثيل في العالم العربي نذكر منهم الممثلة اسمهان توفيق، عبدالرحمن العقل، لمياء طارق، حمد أشكناني، علي كاكولي وغيرهم...

يُذكر أنّ "الحوش" هو ثاني مسلسل تتعاقد عليه الصفي بعد مسلسل "شاتوش" الذي يحكي قضايا من المجتمع والضغوط التي يتعرّض لها الإنسان في حياته وكيفية مواجهتها.

هذا المسلسل الذي سيتّم عرضه مع بداية العام المقبل سيتولّى إخراجه منير الزعبي، ويضمّ عدداً كبيراً من الممثلين وهم سعاد عبدالله ، امل العوضي ، حسين المهدي وغيرهم...

من ناحية أخرى، تواصل الممثلة الشابة التحضيرات للإحتفال بعيد ميلادها بعد أيام قليلة، وهي كانت قد خضعت لجلسة تصوير ظهرت من خلالها بغاية الجمال والأنوثة بسبب العناية الكبيرة التي خصّصتها فاطمة لبشرتها وجعلتها أكثر إشراقاً في كلّ إطلالاتها وحوّلتها إلى أيقونة للموضة ينجذب إليها كل المعجبين ويتابعونها في كلّ ما تقوم به.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك