الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فاطمة الصفي في مسلسل "صديقاتي العزيزات": ازمة بسبب لون شعرها

الى جانب عدد كبير من المسلسلات العربية التي تُشارك فيها مؤخّراً، تطلّ الفنانة فاطمة الصفي أيضاً في مسلسل "صديقاتي العزيزات" الذي بدأت شاشة mbc بعرض حلقاته الأولى بعدما أثار ضجة كبيرة في الوسط الإعلامي من حيث إسمه، قصته وما يتضمّنه من علامات إستفهام في طيّاته.

فاطمة نشرت أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة مركّبة من لوكين لشعرها سبق وظهرت بهما في حلقات المسلسل، لتؤكّد لجمهورها الذي أثار بلبلة مؤخّراً واعتبر أنّ لونه غريب ولا يليق بها، أنّ التسريحة التي تعتمدها أحياناً هي السبب وراء تغيّر ملامحه ولونه.

فاطمة قالت في تعليق بسيط:"اهو نفس اللون ... ترى بس الويفي غير والستريت لونه يتغير طبعاً".

هي التي إستطاعت أن تُحقق شهرة واسعة في وقت قصير، وذلك منذ أن أطلّت على الشاشة الصغيرة في العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية، فأحبّها الجمهور وتعلّق بها المُشاهد وسمح لنفسه بأن يتدخّل بأمورها الشخصية من أجل أن تبقى على حسن ظنّهم وكما يريدون أن يروها دائماً.

يُذكر أنّ مسلسل "صديقاتي العزيزاات" هو دراما إجتماعية كويتية في قالب رومانسي، تدور أحداثه في مبنى ضخم يجمع بين عيادة أسنان وبوتيك نسائي تملكه أربع أخوات، تجمعهنّ الصدفة فيُغرمن بأربع أطبّاء من العيادة المجاورة فيدخلن في معارك طاحنة من أجل الإستمرارية في العلاقة التي يُهدّدها الكذب والخيانة.

وفي هذا الإطار نذكّر أنّ النجم محمد عساف قد سجّل شارة البداية والنهاية منذ ما يُقارب السنتين، عندما شارك في برنامج "عرب ايدول " ، وكان المسلسل حينها يحمل عنوان "امس أحبك وباجره وبعده"، وكان من المفترض أن يُعرض خلال شهر رمضان الماضي، ولكن اعترضت طريقه إنتقادات كثيرة تتعلّق بإهانة الديانة الإسلامية وشريعتها فوصلت الى الرقابة وحالت دون بثّه.

هذا المسلسل من تأليف هبة المشاري حمادة، إخراج محمد القفاص، ويُشارك في بطولته الهام الفضاله ، شجون الهاجري،عبد المحسن النمر، خالد البريكي ، هبة الدري ، بشار الشطي ونخبة من نجوم الخليج.

(إقرأوا أيضاً مسلسل "صديقاتي العزيزات" يعيد شجون الهاجري الى انستقرام)

أخيراً، بارك الصفي لزميلتها الفنانة هيا عبدالسلام وزوجها فؤاد علي على إطلالتهما الأخيرة في فيديو كليب اغنية مطرف المطرف "لبيه" الذي أصدره أول أمس و يلعبان دور البطولة فيه، وكتبت عبر حسابها على لإنستقرام:

"مطريف المطرف:الكليب رقي، أصلاً احب الاغنيه وايد بالتوفيق ربعي هيا عبدالسلام وفؤاد علي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك