الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فاطمة الصفي وامل العوضي في مسلسل "حكايات الحب" قريباً

جدول أعمال امل العوضي يزدحم بتصوير المسلسلات.

تستعد كل من امل العوضي وفاطمة الصفي لعمل مشترك هو الثاني بينهما، يطلّان من خلاله على جمهورهما في العالم العربي.

هذا المسلسل يسرد قصصاً متعددة بعنوان "حكايات حب" ويتألف من ستة أجزاء كلّ واحدة منها تحمل إسماً، حيث تلعب فاطمة دور كاتبة وشاعرة تعمل في مجال الصحافة وتتميز شخصيتها بأنّها عنيدة وبعيدة كلّ البعد عن الحب، وتتسلسل الأحداث لتلتقي بفارس أحلامها فتتغير نظرتها إلى الرجال، وهذا الجزء هو بعنوان "حين أراك".

وبالعودة إلى العمل ككل "حكايات حب"، فهو من كتابة إنفال الدويسان وإخراج عبدالله التركماني، يجمع فيه كوكبة من ألمع نجوم التمثيل نذكر منهم عبدالرحمن العقل، فاطمة الصفي، حمد اشكناني، بشار الشطي ، اسامة المزيعل، حلا الكويتيه، عبدالله عباس، غرور وغيرهم من الأسماء، ومن المتوقّع أن يبدأ عرضه منتصف العام المقبل.

هذا العمل سيضاف إلى رصيد امل الحافل بتصوير المسلسلات، حيث عقدت جلسات عمل متعددة مع القيّمين على مسلسل "شاتوش" وإلتقت بالنجمة سعاد عبدالله التي تشاركها في التمثيل وذلك لكي تظهر على القدر المطلوب في تأدية دورها.

ويتناول هذا العمل قضايا من المجتمع العربي والتحديات التي يواجهها الفرد، كما و يقدّم سلسلة من النصائح حول كيفية مواجهتها، في قالب درامي يجعل المشاهد يتابع أحداثه خطوة بخطوة.

وكتب هذا المسلسل الذي سيدخل السباق الرمضاني لعام 2016، نوف المضف، على أن يتمّ تصويره تحت إدارة المخرج منير الزعبي. ومن الأسماء الذين سيشاركون في العمل نذكر منهم اسمهان توفيق، عبد الرحمن العقل، فهد عبدالمحسن، فاطمة الصفي، عبدالله الطراروة، حسين المهدي وغيرهم...

وفي السياق نفسه، تتحضّر العوضي لتصوير إنتاج تلفزيوني جديد تحت إدارة المخرج حسين شوكت ويحمل عنوان "أسود وأبيض"، ستلعب فيه دور البطولة ويجمع فيه كوكبة من الممثلين نعدّد منهم حمد العماني، شهد الياسين، دينا الشربيني، إنجي أبو زيد...

كما و تكثّف تحضيراتها لتصوير مشاهد "خمس بنات" الخليجي الذي تنطلق عجلته خلال الشهر الحالي، وتشارك في بطولته هنادي الكندري ، هيا عبدالسلام ، ليلى عبدالله ، فرح الصراف، غدير السبتي ، وهو من كتابة مصطفى محرم وإنتاج شركة المجموعة الفنية للإنتاج الفني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك