الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فاطمة الصفي وسعاد عبدالله في كواليس "عبرة شارع" لـ رمضان 2018

ومزيد من التفاصيل!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة سيلفي كانت قد التقطتها النّجمة الكويتية فاطمة الصفي من كواليس مسلسل "عبرة شارع" الذي تنافس فيه إلى جانب الممثلة القديرة سعاد عبدالله مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية في رمضان 2018. وظهرت الصفي وهي تقف إلى جانب أبطال العمل ومن بينهم عبدالله التي فاجأت جمهورها ومتابعيها بتألّقها وجمالها رغم بلوغها من العمر الـ66 عاماً.

في التفاصيل، تواصل الممثلة الكويتية القديرة تصوير مشاهدها من أحداث مسلسلها الرمضاني "عبرة شارع". وقد أطلّت مع أبطال العمل في صورةٍ من الكواليس حيث بدت أصغر من عمرها بسنوات. فأثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي الذين تهافتوا إلى الإشادة بجمالها وأناقتها عبر التعليق: "سعاد عبدالله ما شاء الله صايرة اصغر منهم كلهم"، " صغرانه سعاد". هذا وسألها البعض عن سر جمالها وشبابها كما تمنّى لها الجميع التوفيق في عملها المنتظر.

وكانت النّجمة القديرة قد تحدّثت عن هذا المسلسل بالقول: " لا يمكن اختصار الحديث عن مسلسل عبرة شارع بجملة أو جملتين. وكل ما يمكن أن أقوله بأننا أمام عمل درامي اجتماعي ثري بمضامينه ، وأستطيع أن أقول بأن التعاون مع الكاتب المتميز الدكتور حمد الرومي هو في حقيقية الأمر اكتشاف لطاقة إبداعية في مجال الكتابة الدرامية تمتلك العمق وتقديم مضامين إضافية في مجال حرفته ، وهذا التعاون يؤسس لمراحل متجددة من التعاون الفني المشترك ". يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف الدكتور حمد الرومي وإخراج منير الزعبي ويشارك في البطولة نخبةٍ كبيرة من نجوم الدراما الخليجية أمثال داوود حسين، وجمال الردهان، وباسمة حمادة، وفهد العبدالمحسن، وهبة الدري، ومرام، وفاطمة الصفي ، وحسين المهدي، ولولوة، وعبدالله الطراروة، وليلى عبدالله، وعبدالمحسن القفاص، وأسامة المزيعل، ونورا، وسعود بو عبيد إضافةً إلى الممثل الراحل عبدالله الباروني الذي كان قد شارك في المسلسل وأنجز تصوير مشاهده قبيل ساعاتٍ من وفاته.

من ناحية أخرى، رفضت النّجمة الكويتية الحديث عن دورها في إحدى المقابلات التي أجريت معها حيث فضّلت أن تتركها إلى حين عرض المسلسل. وأهدت سعاد العمل إلى روح الممثل الراحل عبدالله الباروني وأشارت إلى أنّه سيُعرض على تلفزيون الكويت، و"الراي"، و"دبي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك