الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فاطمة الصفي وعشق جديد في حياتها بالصور

تُقيم الفنانة فاطمة الصفي حالياً في العاصمة الألمانية من أجل تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي الجديد الذي تُشارك في بطولته "ذاكرة من ورق".

هذا العمل الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل، جمع فنانات الخليج في أوروبا لفترة معيّنة، كونه يحكي قصة فتيات يُسافرْن الى برلين، لإستكمال تعليمهنّ الجامعي، فتصادفهنّ قصصاً غريبة ومشاكل كثيرة تقلب حياتهنّ راساً على عقب.

وما لم يكن في الحسبان، أنّ الصفي التي أمضت أياماً كثيرة في هذا المدينة العريقة، قد أُغرمت بها، وهي اليوم تعيش حالة عشق كبيرة مع هذا المكان الساحر وجوّه وطبيعته، فهي أعربت عن حبّها الكبير للبلد المعروف من خلال فيديوهات وصور عديدة وعلّقت عليها بأصدق الكلمات والمشاعر.

فاطمة التي سافرت يوماً واحداً الى الكويت لإتمام عملها هناك، عادت من جديد الى برلين وعلّقت قائلة: "هلا برلين، اعشقك اهواك اموت فيك". وهذا التعليق جاء ليؤكّد ما رآه الكثيرون وحلّله من خلال كل ما صرّحت به عن هذه الولاية التي تُعتبر ثاني أكبر مدن في الإتحاد الأوروبي.

يُذكر أنّ مسلسل "ذاكرة من ورق"، هو من تأليف عادل الجابري، إخراج البحريني علي العلي، ويُشارك في بطولته عدد كبير من أهم الفنانين ونجوم الدراما التلفزيونية الخليجية، بالإضافة الى نخبة من ألمع النجمات من جيل الشباب، أمثال:

صمود ، شجون الهاجري ، سليمان الياسين، علي كاكولي، عبدالله ملك، ريم ارحمه ، عبدالله الطراروة، وغيرهم ...

أخيراً، نشير الى أنّ الممثلة الكويتية كانت قد أطلقت منذ أشهر قليلة، عطرها الجديد الذي يحمل عنوان "ME" وسط حضور واسع من الأصدقاء والمعجبين، كما روّجت له عبر حسابها على إنستقرام بواسطة فيديوهات وصور عديدة.

هذا العطر يخلو من أيّ مركَّب شرقي كالعود أو العنبر الذي يُعرف في بلاد الخليج العربي، لا بل يحتوي على تركيبة خاصة ومميّزة من زهرة الياسمين، وخليط من المركّبات والروائح الفرنسية الجميلة.

(إقرأوا أيضاً زواج فاطمة الصفي: متى يتم؟)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك