الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فانز اليسا ينشر صورة مبالغة لها: فستانها المفتوح أظهر ما تحته

الحذر واجب في المرة القادمة!

أطلّت اليسا في أولى العروضات المباشرة في برنامج "ذا فويس 4" مساء السّبت الماضي، بفستان جلدي قصير باللّون الرصاصي اللّامع، وسرقت حينها أنظار الجمهور بأزيائها ببساطتها ولم تُبالغ بها ولعلّ هذا ما لفت جذب الانتباه إليها. لكنّنا لاحظنا خلال الحلقة كم مرّة حاولت الفنانة اللبنانية التي أثارت تساؤلاتنا بلقطة جديدة لها مع رجل مجهول، إخفاء حمّالتها التي ظهر طرفها من تحت الفستان المكشوف عن الصّدر.

وعلى ما يبدو أنّ أحد الحسابات الخاصّة بنادي معجبيها من كافّة أرجاء الوطن العربي، قد وقع في هذه الهفوة ولم يُلاحظ الشّكل المبالغ به الذي ظهرت به نجمتهم المفضّلة في صورة نشروها لها وكشفت بوضوح ما أرادت من جهتها أن تخفيه... وتارةً كانت تنجح وأخرى كانت تفشل.

ورغم هذا، استطاعت الفنانة المعروفة لتي قيل أنّها حذفت احلام من حسابها، أن تحصد الإعجابات والإطراءات العديدة والمميّزة والتي أشادت بأناقتها وسحرها في هذه الحلقة، وأثنت على اختياراتها التي أبرزت جمالها رونقها من دون شكّ. وأعقبت مجموعة من الصّور التي التقطت لها حينها الكثير من التّعليقات الإيجابيّة والتي جاءت على هذا الشّكل: "حب اليسا ما بينقص بيزيد كل يوم اكتر واكتر"، "ملكه الإحساس والجمال والأناقه والتميز والنجاح"، "انسانه ذوق ولااا تتصنع جميله بكل احواله"، "احلا مرة بتطلعي ب البرنامج".

من ناحية ثانية، لا زالت "ملكة الاحساس" التي فاجأت الجميع بقرار اتّخذته منذ مدّة، تحرص على مشاركة محبّيها أجواء تسجيل ألبومها الذي من المُفترض أن يكون موعد إصداره خلال موسم الصّيف. وأنجزت بحسب ما أعلنت عبر حسابها الخاصّ على موقع التواصل "تويتر" الأغنية التاسعة منه وهي من النّوع الرومانسي. ونشرت صورة لها ن الاستديو بجانب الملحن محمد يحيى والموزع ناصر الأسعد، وكتبت: "عندما يتواجد محمد يحيى معي في الأستوديو يمكن التأكد أن أغنية ضاربة تصنع".

كما وتحدّثت مؤخرًا عن التي تحمل رقم 11 في ألبومها، كاشفة عن تفاصيلها بتغريدة جاء فيها: "الاغنية رقم ١١ في الالبوم. أغنية مؤثرة وتتحدث عن قصة إمرأة قوية واجهت العالم بأصعب الأيام". ومن المتوقّع أن تحقّق اليسا بهذا العمل النّجاح السّاحق، على غرار معظم ألبوماتها السّابقة والتي احتلّت فيها المراكز الأولى لفترات طويلة وتفوّقت فيها على أهمّ النّجوم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك