الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فاهد ولد احلام يثير بلبلة في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شاهدوا ماذا فعل ابن احلام بمديره في المدرسة.

وكأنّ خبر إيقاف برنامج احلام "ذا كوين" لم يكن كافياً لجعلها تتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي، ها هو ابنها "فاهد" اليوم يزيد الطين بلّة من خلال فيديو قصير نشره مؤخّراً عبر حسابه الخاص على موقع "إنستقرام"، وقد ظهر فيه بموقفٍ غريبٍ أثار إستغراب كلّ من شاهده لأنّه تواجه فيه مع مدير مدرسته وبحضور زملائه التلاميذ.

وفي تفاصيل هذا الشريط المصوّر قام نجل الفنانة الاماراتية بخطوةٍ صادمةٍ ومازح مديره بفعلٍ غير متوقّعٍ حيث رماه بقالب حلوى مغطّى بالكريمة البيضاء على وجهه وقد إلتفّ حوله رفاقه الذين صفّقوا له بحرارةٍ وصورّوا تلك اللحظات عبر هواتفهم المحمولة لتبقى ذكرى جميلة، قد لا تتكرّر من جديد.

وما لفت إنتباهنا هو أنّ المدير قد إرتدى كيساً أسود قبل أن تغطّيه "الكيكة" وجلس على كرسيه بكلّ رحابة صدر ومحبّة وتفاعل مع الاولاد بطريقةٍ مميزةٍ وفريدة من نوعها، الأمر الذي جعل شريحة كبيرة من الناس يستنكرون هذا الفعل، معتبرين أنّ الرجل المسؤول عن الطلاب قد فقد هيبته أمامهم وإحترامهم له، إلّا أنّه في المقابل، كثيرون هم من علّقوا إيجاباً على الاجواء الجميلة التي عاشوها جميعاً.

يُذكر أنّ إبن المطربة المعروفة قد علّق على الفيديو الذي تشاركه مع متابعيه الذين تخطّى عددهم 135 ألف متابع قائلاً: "شكرًا لمديرنا بالمدرسة على هذه الثقة أحببتنا فاحببناك".

وما يجدر بنا ذكره في هذا الاطار، أنّ هناك عدداً كبيراً من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي قد سخروا من سلوك ابن النجمة الخليجية وتصرّفاته، واعتبروا أنّه ليس بغريبٍ أن يقوم بأعمالٍ مثيرة للجدل، كونها "إبن أمّه" التي تُعرف بشخصيّتها الفظة أحياناً، تهجّمها على الناس، لسانها اللاذع، تصريحاتها الصادمة وغيرها ...

أخيراً، يبقى "فاهد" واحداً من بين الكثيرين من أولاد النجوم الذين تُسلّط عليهم الاضواء اليوم ويتابعهم الآلاف عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ كان من باب الحشرية أم من باب المحبة لآبائهم أو أمهاتّهم الفنانين والمشاهير، ويكونوا بذلك محطّ أنظار الناس وأهل الصحافة بطريقةٍ أو بأخرى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك