فايز السعيد وجدول فني حافل مع النجوم

مشاريع عديدة ومتنوعة إندرجت في جدول أعمال سفير الألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد هذه الفترة، حيث إنشغل بإنتاج بعض الأعمال الفنية، والأغاني الجديدة التي جمعته مع أهم الفنانين في الوطن العربي.

فقد أعلنت الفنانة السورية رويدا عطية أنها ستطرح قريباً أغنيتها الجديدة باللهجة الخليجية من الحان فايز السعيد، وأنّها سعيدة جداً بهذا التعامل، كونه إسم كبير في الفن العربي وأعماله لطالما لاقت نجاحاً كبيراً.

وفي السياق نفسه، نذكر أنّ السعيد قد قدّم للفنانة اصالة لحن أغنية " سيداتي آنساتي " من كلمات الشاعرة جموح، إضافة الى الفنان الإماراتي عيضة المنهالي الذي غنىّ أغنية "روحي المهتمة" من ألحانه وكلمات سعيد بن مصلح.

وفي ما يخصّ أعماله الجديدة، قدّم السعيد ألبوماً غنائياً مصغّراً يضم فقط 6 أغاني كما شارك في أغنية تراثية قدّمها مع مجموعة من الفناين، إضافة الى أغنية ديو مع الفنان العراقي محمد السالم بعنوان " شارة خضرة ". كما أنّه قد أطلق أغنيته الجديدة بعنوان " انت عيوني " من كلمات تركي الشريف ومن ألحانه ومن توزيع الفنان محمد صالح، وطرح فيما بعد الفيديو كليب الخاص بها تحت إدارة المخرج علاء الانصاري.

وعن الأغنيات الجديدة التي ستصدر قريباً، قال السعيد في حديث معه، أنّه يحرص دائماً على التنويع في أعماله الغنائية والموسيقية التي يُقدمها، وكشف أنّه تعامل مع عدد كبير من الفنانين في أعمال ضخمة كما اعتبرها، وستُلاقي نجاحاً كبيراً عند طرحها. نذكر منها أغنية " عيد حبنا " للفنان ماجد المهندس ، " مملكة الغرام " للفنانة بلقيس والنجم صابر الرباعي ، " شمس دبي " للفنان عبدالمجيد عبدالله ، "التاج " للفنانة بلقيس التي ستطرحها ضمن ألبومها المُنتظر.

أخيراً، نذكر أنّ فايز السعيد كان قد شارك في سحور خلال شهر رمضان المبارك قد نظّمته شركة روتانا في دبي والذي ضمّ عدداً كبيراً من النجوم والإعلاميين أهمهم: " قصي خولي ، بلقيس، رابح صقر ، دينا حايك، شذى حسون ، وغيرهم ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك