الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فتاة سعودية تبعد حلا الترك عن الساحة لتطل بأزيائها ولوكاتها الجميلة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فهل تطيح بها قريباً؟

إنتشرت مؤخّراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة صوراً عديدة لشابةٍ سعوديةٍ جميلةٍ تسعى الى الشهرة في أرجاء الوطن العربي وتعشق الموضة والازياء حسب ما تبيّن لنا من خلال بعض اللقطات التي شاهدناها فيها وهي تستعرض لوكاتها الغريبة، المتنوّعة والجديدة.

وهنا، اعتبر الكثيرون أنّ هذه الفتاة المراهقة تنافس بطريقةٍ غير مباشرةٍ الفنانة حلا الترك التي تشبهها بالستايل والعمر وحتى الشكل، موضحين من جهتهم أنّ هذا الأمر قد يهدّد من جماهيرية وشعبية الأخيرة، خاصة وأنّ الشخصية الجديدة التي تعرّفوا عليها مؤخّراً تتمتّع بملامحٍ ساحرةٍ وتتحلّى بالذوق الرفيع في جميع إختياراتها التي أطلّت بها.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة البحرينية دائماً ما تتلقّى إنتقاداتٍ وإهاناتٍ من الشعب العربي الذي يراها ساذجة في بعض الاحيان أو يسخر من صورها الغريبة حتى وأدائها العجيب في الكثير من فيديوهاتها على "سناب شات" أو حتى على "إنستقرام"، إلّا أنّ في المقابل كثيرين هم الذين يدعمونها ويشجّعونها على ما تقوم به، خاصّةً عندما نشرت فيديو كليب "عندك حلم"، هذا العمل الانساني الجميل والسامي الذي يحفزّ كلّ مريض وفقير ومحتاج على المثابرة من أجل تحقيق أهدافه في الحياة.

هذه الاغنية هي من كلمات احمد البلوي، ألحان علي خليفه، توزيع محمد الزعفراني، اخراج مازن ملص، ويقول مطلعها: "عندك حلم عيش الحياة ... انسى الألم حلمك دواه، حلمك طريقك للفرح للنور لإثبات الوجود، واسعى لحلمك بالعمل عمر الأمل ما لا حدود، عندك حلم ربك كريم لا تنهزم وانسى القديم..."

(شاهدوا أيضاً في هذا الاطار حلا الترك ترقص بإثارة ودلع بالفيديو، حيث أطلّت بطريقةٍ غريبةٍ وصادمةٍ، الأمر الذي لم يتقبّله معظم محبّيها فتلقّت الكثير من الكلمات والعبارات الجارحة.)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك