الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فخامة قصر ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود تدهش الانظار بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أناقة وكلاسيكية لا توصف.

دائماً ما تشكّل المنازل والقصور الملكية محطّ اهتمام الرأي العام والشعب... فبعد أن شغل منذ فترة قصر باكنجهام البريطاني الملايين بفخامته وتصاميمه الهندسية؛ اتّجهت الأنظار مؤخراً إلى مقر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود، حيث انشغلت مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلامي بتداول بعض الصور من داخل قصره، مسلّطةً بذلك الضوء على الرقي والأناقة التي يتّسم بها.

يحتل مؤخراً قصر ولي العهد السعودي اهتماماً كبيراً من قبل الرأي العام والصحافة وحتى روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين انشغلوا في تداول فيديوهات وصورٍ من داخله وخارجه، وذلك بعد أن نشرت صحيفة بلومبيرغ مقالاً تناولت فيه دور ولي العهد السعودي في الخطة الطموحة بتكلفة 2 ترليون دولار لبناء اقتصاد متحرر من الإعتماد على النفط، مرفقةً المقال بمجموعةٍ من الصور التي تعكس فخامة مقرّ الأمير.

في التفاصيل، ظهر ولي العهد في عدّة لقطات من داخل القصر؛ أوّلها في ممرٍ يغلبه اللونين الابيض والذهبي وفيه لوحات تعود إلى الملوك السابقين. وثانيها وهو يقف خلف مكتبه والأوراق والملفات تملأه، فبرزت أيضاً الستائر الذهبية والنيلية التي أضفت المزيد من الإضاءة إلى الأجواء. وفي الصورة الثالثة، أطلّ الأمير السعودي وهو جالسٌ على الأريكة وفي يده الأيباد. فكان لافتاً التصميم الداخلي للصالون الذي جمع ما بين الأصالة العربية والأناقة العصرية؛ فطغت الهندسة المعمارية العربية الفخمة على الزخرفات والنقشات الحجرية، عاكسةً روعة الفن العربي الأصيل. أمّا الأسلوب العصري فتجلّى بالأزهار والألوان الهادئة والإضاءة المميزة.

هذا وظهرت أيضاً في الفيديو بعض اللقطات لصالةٍ عملاقة مؤلّفةٍ من مجموعة صالونات تفصلها أعمدة وزخرفات عربية. ولعلّ أكثر ما هو لافتاً فيها، فهي النقشات الحجرية واللوحات الفخمة التي طبعت المكان. أضف إلى ذلك الشياكة والأصالة التي انعكست على السجاد العجمي والاريكات والكراسي. هذا وظهرت أيضاً بعض اللقطات من موقف القصر المحاط بحدائق وزخرفات حجرية رائعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك