الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فرح الصراف بين التلفزيون والمسرح

فرح الصراف تطلّ قريباً في مسلسل "خمس بنات" و"ساعة الصفر".

عندما يأتي أحدٌ على ذكر إسمها، يتراود على ذهنه فوراً نجاحاتٌ عديدة، تألّق على الشاشة، أدوارٌ تمثيليةٌ بارزة، وذلك من خلال موهبتها الفريدة التي تتمتّع بها فرح الصراف ، تلك الشّابة الكويتية التي فرضت نفسها بجدارةٍ على الساحة الفنية وفي الدراما الخليجية التي تضمّ أهمّ الممثلين المعروفين.

فرح تعيش اليوم إزدهاراً فنياً كونها ستطلّ قريباً في العديد من المسلسلات التي تنهمك في تصويرها في الفترة الحالية بين دبي، الكويت وبعض الاماكن القريبة والمجاورة، حيث حتماً سيحالفها الحظ يوماً ما وتطلّ في دور بطولة خاصّ بها، باعتبار أنّ صيتها يسبقها ويُعرّف عنها.

وضمن أحدث مقابلةٍ صحافيةٍ معها، كشفت النجمة الشابة أنّها وافقت فوراً على مسلسل "ساعة الصفر" عندما عرضه عليها الكاتب محمد الكندري والمخرجة الإماراتية نهلة الفهد، خاصّة وأنّه من بطولة نخبة مميزة من أهمّ النجوم أمثال زهرة الخرجي، ثينة الرئيسي ، ليلى عبدالله،إبراهيم الحربي، محمد صفر، فهد باسم، وآخرين ...

هذا العمل التلفزيوني تطلّب منها الكثير من الوقت والتحضير لشخصيّتها التي ستطلّ فيها، الأمر الذي عطّل وأخّر تصويرها مسلسلها الثاني "خمس بنات" للكاتب مصطفي محرم والمخرج محمود الدوايمة، وقد سبق وروّج له القيمون عليه من خلال "انستقرام" وموقع "فيس بوك" الشهير.

وفي التفاصيل، فالصراف تجسّد في هذا العمل الدرامي شخصيةً صعبةً ومركّبة، حيث أُجبرت على قصّ شعرها وتدرّبت على الكثير من الامور التي تخدم تفاصيل الدور، من أجل ظهور بالمستوى المطلوب، كما وعقدت جلسات عملٍ عديدةٍ مع المخرج لإتمام مشاهدها كما يجب.

وفي النهاية، لا بدّ من الاشارة الى أنّ النجمة الشابة، تستعدّ للعودة الى مقاعد الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، بعدما إبتعدت عنها في السنتيْن الاخيرتيْن بسبب التمثيل، كما ونشير الى أنّها تستكمل نشاطها من جديد بعد شهر رمضان المبارك تحضيراً لعيد الفطر حيث ستطلّ في مسرحية جديدة.

(شاهدوا أيضاً نجمات الخليج أبدين الموهبة على عمليات التجميل)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك