الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فستان اليسا في مهرجان كان حديث الساعة بالصور: لم يخل الامر من بعض الانتقادات

وهكذا هنأت صديقتها بزواجها من نجم كرة القدم العالمي!

هي نجمةٌ لبنانية تشتهر بإتقانها اختيار من بين الصيحات الجمالية العالمية ما يليق بها ويزيدها سحراً وجمالاً؛ إذ تعلم تماماً كيف توجّه الأنظار إليها من رأسها حتى أخمص قدميها. نعم، إنّها اليسا التي شغلت الناس ومواقع التواصل الإجتماعي بفستانها الأنيق والفخم على السجادة الحمراء في حفل "amfAR" خلال الدورة الـ71 من مهرجان كان السينمائي الذي تستمر فعالياته حتى 19 مايو الجاري في مدينة كان الفرنسية.

في التفاصيل، أطلّت ملكة الإحساس في حفل "amfAR" في مهرجان كان لعام 2018 كفراشةٍ زهرية حيث تألقت بفستانٍ وردي طويلٍ وفخم من مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2018 للأزياء الجاهزة . كما اختارت معه تسريحة الشعر المنسدل والمموج التي أضفت لمسة أنثوية إلى إطلالتها. أمّا بالنسبة للمكياج، فاعتمدت مكياج العيون السموكي الذي ارتكز على الظلال الدخانية الداكنة كما نسّقت معه الروج الزهري الناعم ما منحها بالتالي إطلالة وردية بامتياز.

ورغم إجماع الكثيرين على أناقتها وجمال إطلالتها من خلال تعليقاتهم التي نذكر أبرزها: "الاناقة يا عالم"، "اميررره وتخبلين"، "اميرة وملكة واسطورة"، "جمیله جدا"... إلّا أنّها لم تخل من الإنتقادات التي طالت مبالغتها في إدخال اللون الزهري على كلّ تفصيلٍ من ستايلها بدءاً بحقيبة يدها، مروراً بطلاء أظافرها وحتّى حذائها. هذا وعلّق البعض أيضاً على انتفاخ بطنها بطريقةٍ ساخرة، متسائلين عما إذا كانت حامل؛ الأمر الذي دفع البعض إلى الرد بالقول: "تشوفها شوية سمنت تطلعون اشاعات الحمل ليست مهبولة تحبل و هي غيير متجوزة".

على هامشٍ مختلف، وبعدما أثارت مشتركة ذا فويس 4 هالة مالكي شكّ الجمهور في نتيجة التصويت خلال الحلقة النهائية، مشيرةً إلى أنّ الجمهور قد صوّت لها على رقم زميلها خالد حلمي بدلاً من رقمها، كشفت صاحبة أغنية "يا مرايتي" عبر تغريدةٍ لها عبر موقع تويتر أنّ كلّ الأصوات التي تمّ احتسابها لخالد ستُعاد لـ هالة، وطلبت من الجمهور الاستمرار بالتصويت للمتسابقة التونسية إلّا انّ النتيحة فكانت فوز دموع تحسين من فريق احلام.

من ناحية أخرى، حرصت الفنانة اللبنانية التي تعرضت مؤخراً لهجومٍ شرسٍ من قبل احد الملحنين صديقتها دانييلا سمعان بعد ارتباطها بنجم كرة القدم العالمي، لاعب فريق تشيلسي والمنتخب الإسباني سيسك فابريغيس. فنشرت عبر حسابها الخاص على موقع تويتر صورة لهما من حفل الزفاف وأردفتها بتعليقٍ باللغة الإنكليزية، مفاده: "لا يمكنني ان أكون أكثر سعادة لصديقي دانييلا وسيسك بحفل زفافهما، أتمنى لكما السعادة الدائمة في الحياة وسنلتقي قريباً ونحتفل معاً".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك