فستان بلقيس يعرضها للسخرية والانتقادات بالصور

أحيت بلقيس مساء أمس أفراح عبد الخالق سعيد في جدة، وهي قد إختارت أزياء غريبة أثارت موجة من السخرية عبر "انستقرام".

وفي التفاصيل، أطلّت الشابة بملابس بيضاء هي عبارة عن سروال وسترة مميزة، إلّا أنّها أضافت لمسة غريبة عليها وهي عبارة عن قطعة قماش طويلة ربطتها على خصرها وإنسدلت لتطال الأرض.

وما إن نشرت النجمة صورها حتى إنهالت عليها التعليقات الساخرة والطريفة حيث شبّه الكثيرون ملابسها بملابس الإحرام ووجدوا أنّها لا يليق بها ولا بإطلالتها على المسرح في هذه المناسبة.

كذلك، وصف البعض قطعة القماش الإضافية هذه بساقٍ ثالثة معتبرين أنّها شوّهت إطلالة بلقيس التي لطالما عُرفت برقيّها وازيائها الجميلة، فكتبوا مثلاً: "لبسك مو حلو ابد... كأنها لابسه احرام... شكلك مقطوعة من رجلك... هذا كلو ساق؟... خربتيها وش مفرش الطاوله اللي لابسته... يضحكون عليك ي بلقيس ايش دي الستاره... مب حلو الفستان تعودنا عليج راقيه... بلقيس وشهاللبس؟يفشل والله أختاري صح وشبلاه صار ذوقك كذا؟"

شاهدوا أيضاً صور بلقيس تمارس الرياضة في الجيم

من ناحيةٍ أخرى، نشرت بلقيس فيديو لها برفقة فتاة صغيرة مصابة بالسرطان كانت قد قابلتها أثناء زيارتها لإحدى المستشفيات في القاهرة، وطلبت من محبيها المساهمة في تطوير هذا المركز الطبي الذي يعالج الأطفال مجاناً ويعتمد بشكل أساسي على التبرعات.

وكتبت بلقيس: "من ضمن زيارتي للقاهرة الجميلة.. ذهبت لمستشفى سرطان الاطفال ٥٧٣٥٧ وتعرفت على بعض الحالات..المستشفى يعالج الاطفال مجانا معتمدا على تبرعات الأهالي والناس فقط من دون اي دعم حكومي.."

وإعترفت الشابة اليمنية أنّ هذه الزيارة قد أثّرت بها شخصياً بخاصةٍ عندما رأت العديد من الأطفال المرضى يضحكون ويبتسمون على الرغم من مرحلة المرض المتقدمة التي تهلك كيانهم ونفسيتهم، فأكملت: "يا جماعة الزيارة غيرت حياتي والله العظيم شفت حالات متاخرة وتبتسم وتضحك رغم الم العلاج الكيماوي.. اللي يبي يساعدهم بكرسي او حتى سرير يتبرع لحساب البنك الأهلي المصري او بنك مصر على حساب رقم ٥٧٣٥٧."

أخيراً، أعلنت النجمة المحبوبة أنّها ستطلق حملة تبرعات قريباً سيعود ريعها إلى مرضى السرطان في اليمن حيث ختمت: "ادعولهم الله يشفيهم يا رب قريبا راح اعلن عّن حملة هي الاولى من نوعها ريعها سيذهب بالكامل للجهات المختصة في اليمن مع الظروف الراهنة والله يوفقنا جميعا لما فيه الخير والناس لبعضها."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك