الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فستان مريم حسين هذا يصدم متابعيها: تصميمه الجريء لا يناسب المرأة الخليجية

والجمهور يشن هجومه عليها!

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة فاضحة وقديمة للنجمة مريم حسين حيث كشفت الأخيرة عن مفاتنها بطريقةٍ ملفتةٍ ومستفزّة، مما عرّضها لهجومٍ كبيرٍ من قبل متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين وصفوا إطلالتها بـ"غير اللائقة"، هذا عدا عن الإنتقادات والتعليقات الساخرة والعبارات التي نتحفّظ عن ذكرها بسبب تجاوزها الآداب العامة.

نكش احد رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة قديمة ونادرة للنّجمة العراقية المعروفة باثارتها للجدل سواء أمن خلال إطلالاتها أو تصريحاتها أو حتى مواقفها. وفي التفاصيل، ظهرت مريم في الصورة بقمّة الإغراء والإثارة؛ إذ أطلّت بفستانٍ أحمر اللون جريء وملفت وقد نسّقت معه المكياج الفرنسي وتسريحة الشعر المرفوع مع الغرة. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في إطلالتها هي فتحة الصّدر التي سلّطت الضوء على تلك المنطقة من جسمها، ما عرّضها بالتالي للكثير من الإنتقادات والتعليقات الساخرة.

على هامشٍ مختلف، لا تقتصر إثارة مريم للجدل على إطلالاتها فحسب بل تشمل أيضاً تصرّفاتها ونشاطاتها الغريبة و"غير المتّزنة". فبعد وفاة زميلتها الفنانة وئام الدحماني إثر تعرّضها لسكتةٍ قلبية، لم تتردّد حسين ولو لثانيةٍ من أن تطلّ للمتاجرة بهذا الخبر، كاشفةً في بادئ الأمر أنّ الراحلة كانت تعاني من تعبٍ نفسي واكتئاب نتيجة التعليقات السلبية التي كانت تتلقاها، وناشرةً أيضاً مقاطع فيديو من داخل العزاء، غير آبهةٍ لا بحرمة الموت ولا بخصوصيّة غيرها.

من ناحية أخرى، لا تزال الممثلة العراقية تحاول المستحيل من أجل التملّص من التّهمة الموجّهة إليها والتي تكلّفها الحبس 6 أشهر مع النفاذ. فبعدما ظهرت في أحد المقاطع وهي تبكي بحرقة، كاشفةً أنّها قد ارتكبت جريمةً بحق ابنتها، عادت وأطلّت في مداخلةٍ هاتفية في برنامج المستشار لتنفي اساءتها للمثل الكويتي حسين المنصور بالقول: " هل رأيتم بعيونكم بأني أسأت إلى أحد؟ هل ظهرت بالفيديو؟ ربما فتاة قامت بفبركة الصوت أو تملك نفس صوتي ونسبت الفيديو إلي؟ هنالك برامج كثيرة تقوم بتلاعب الأصوات وفبركة الفيديوهات"، مشيرةً إلى أنّها اعتذرت من المنصور لأنّ الإعتذار حق للكبير وواجبٌ على الصغير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك