الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فستان Jennifer Lawrence يفضح صدرها المترهل بالصور

بعد الإنتهاء من العرض الأول لفيلمها الجديد في سينما اوديون ليكستر في 10 نوفمبر، توجّهت النجمة جنيفر لورانس مع فريق عمل Hunger Games: Mockingjay، كلّه إلى Bloomsbury Ballroom، للمشاركة في إحتفالٍ مميّز نُظّم على شرفهم إحتفالاً بالعمل الجميل الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر.

فرصةٌ اجتمع فيها أبطال الفيلم مجدداً، لتلتقطهم عدسات الكاميرات، وبخاصة جنيفر لورانس، التي تألّقت بفستان عاري الصدر من تصميم كريستيان ديور، الذي سلّط الضوء على إثارتها وأناقتها في الآن معاً.

لكن لسوء الحظ، يبدو أنّ جنيفر لم تتعلّم من فضيحة صورها العارية، إذ بعد ظهورها بتألّق أمام المصورين، وقعت نجمة The Hunger Games ضحيّة فستانها، في الوقت الذي كانت تغادر فيه السهرة وهي برفقة الفنانة لورد.

مبتسمة وغير متنبّهة لما يحصل، لم تكترث لورانس بطريقة جلوسها في السيارة، وإلى انزلاق فستانها، ما جعل الكاميرات للأسف تلتقطها وهي شبة عارية، أو بالأحرى تصوّر صدرها الذي كان ظاهراً أمام الجميع.

أمرٌ طرأ وهو خارج عن إرادتها، هي التي حاولت التخفي والإبتعاد عن الصحافة أثناء السهرة، تاركةً مكانها لإليزابيت بانكس وجينا مالون، لتمثّلا الفيلم عند مرورهما على السجادة الحمراء.

ومن الجدير ذكره أنّ هذه الإطلالة تُعتبر الأولى من نوعها أمام الإعلام، بعد ظهورها البسيط في نيويورك الشهر الماضي للترويج لـفيلم Serena، وذلك بعد مرور شهرين على فضيحة الصور العارية التي اجتاحت المواقع الإلكترونية وطالتها هي و100 نجمة أخرى.

ويُذكر أنّه من بين المشاركين في هذه الحفلة الخاصّة، كان ليام هيمسوارث متواجداً، وإلى جانبه جوش هاتشرسن، مع الممثلة جوليانا مور التي تألّقت بفستان بالنسياغا.

أما اليزابيت بانكس فارتدت فستاناً وردي اللون من تصميم اللبناني ايلي صعب!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك