فستان Rita Ora يضعها في مأزق أمام عدسات الكاميرا بالصور

أطلّت النجمة ريتا اورا في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية مساء يوم الأحد 23 نوفمبر إلى جانب أهم وألمع النجمات العالميات.

بفتسانٍ أصفر طويل، أخذت ريتا تتمايل أمام عدسات الكاميرا والمصوّرين، رافعةً شعرها كلّه لتُظهر مفاتنها وإثارتها.

وبثقة كبيرة، أخذت تضحك للموجودين وتوزّع القبلات من هنا وهناك إلى معجبيها الذي أتوا بأعدادٍ غفيرة لملاقاتها.

لكن ما لم يكن في الحسبان، هو أنّ الفتسان ذات الذيل الطويل وضعها في موقفٍ محرجٍ ولا تُحسد عليه، إذا كاد ينزلق ليكشف عن صدرها، هذا الزي الذي هو أصلاً مفتوح عن ظهره بشكلٍ مبالغ فيه.

متداركةً الموضوع، تنبّهت ريتا على الفور فالتقطته بين يديها لكي لا تصبح محط سخرية الجميع، في الوقت الذي بدت فيه سعيدة جداً وهي تتشارك النكات مع الحاضرين.

ولم تكن هذه هي المشكلة الوحيدة التي واجهت صاحبة أغنية R.I.P. أثناء مرورها على السجادة الحمراء فحسب، بل وطول الفستان عرقل مشيها، لدرجة أنّ أحد المصوّرين إضطر على الفور إلى التدخّل ليساعدها ويحمل ذيل الفستان عنها.

هذا وقد إنتقدها البعض بسبب هذه الإطلالة هذه، التي يعود فضلها إلى المصمم زاك بوزن من مجموعته لربيع – صيف 2015، معتبرينه مُبالغاً فيه قليلاً، وأنّه يناسب أكثر حفل جوائز الأوسكار من حفل جوائز الموسيقى الأميركيّة هذا.

لذلك يبدو وكأنّ هذه النجمة الشابة تتحضّر فعلياً للمشاركة في حفل الأوسكار، بخاصة وأنها كانت قد كشفت مؤخراً عن العروض الهائلة التي بدأت تتلقّاها منذ أن شاركت في فيلم Fifty Shades of Grey.

وعلى الرغم من الدور البسيط الذي حصلت عليه وتجسيدها لشخصيّة شقيقة كريستيان غراي (الذي يلعب دوره في الفيلم الممثل جايمي دومان)، لم تتردّد هذه الفنانة في شكر كل من ساهم في إيصالها إلى هذا الدور.

وإلى مجلة OK! البريطانية، قالت: "بالنسبة لي، كانت المشاركة في هذا الفيلم الذي ينتظره الملايين نقلة نوعيّة، وقد فتحت أمامي الباب لعروضٍ كثيرة لم أعلن عنها بعد.

سيكون لكل شخص رأيه الخاص في الفيلم، ولكننّي أؤكّد بأنّه سيحقق الكثير من النجاحات".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك