الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فشل برنامج حليمة بولند "ديو حليمة" والنتيجة؟

ما هي الاسباب التي دفعت قناة الراي الى إيقاف برنامج "ديو حليمة"؟

لاقت الإعلامية حليمة بولند مؤخّراً الكثير من الانتقادات بسبب برنامجها الاخير "ديو حليمة" وطريقة تقديمه لفقراته وحتى لصوتها الرديء حين تغنّي مع ضيوفها، وتساءل الكثيرون عندها عن الهدف الاساسي لهذا الانتاج التلفزيوني الذي يفتقر للديكور والاعداد بشكلٍ واضح.

ولكن، لا بدّ من الاشارة اليوم الى أنّ هذا البرنامج قد تمّ إيقاف عرضه على قناة "الراي" بعدما رأت الإدارة أنّه فشل ولا يستقطب نسبة اعلانات على شاشتها، كما ورأى البعض أنّه يسيء للمرأة الكويتية، حيث تظهر مقدّمة البرامج المعروفة بدلعٍ مفرط وسذاجة واضحة من خلال ردّات فعلها وضحكها المستمرّ، بالاضافة الى ممزاحتها الشخصيات المعروفة، خاصّةً وأنّها لا تأخذ في الاعتبار التقاليد والعادات العربية.

من جهته، رفض مدير عام تلفزيون الراي الإعلامي يوسف الجلاهمة الادلاء بأيّة معلومات تخصّ هذه القضية، ولكنّ أكّد أنّه فعلاً تمّ إيقاف بثّ حلقاته "ديو حليمة"، دون أن يذكر ما إذا كانت شاشة روتانا التي تملك حق عرضه ستوقفه من جهتها أيضاً.

وهنا، نشير الى أنّ عشّاق الإعلامية المعروفة قد أطلقوا هاشتاق بعنوان "كلنا معاج يا مذيعة الخليج الاولى" تضامناً معها ومع هذا القرار المفاجئ، فيما إستخدم بعض المغرّدون هاشتاق مختلفاً بعنوان "ايقاف برنامج ديو حليمه" تعبيراً عن رفضهم المطلق لهذا النوع من البرامج والمستوى الذي تقدّمه بولند.

أمّا حليمة فردّت على هذا القرار بطريقتها الخاصة، وتحدّت منتقديها من خلال تعليقٍ قويّ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وقالت: "حليمه مكمله غصباً عن انف الحاقدين "كلنا معاج يا مذيعة الخليج الاولى " ... تم وقف برنامج ديو حليمة علي قناة الراي ولكن ان شاءالله مستمر على قناة روتانا خليجيه ... واعتقد اصلاً محد كان يتابعه بالراي لان روتانا مو اي قناه".

أخيراً، يُذكر أنّ حليمة كانت قد صوّرت مجموعة كبيرة من الحلقات مع نخبة من أهمّ نجوم الوسط الفني المعروفين في مجال الرياضة، الفن والتمثيل من بينهم " عبد الله بالخير، طارق العلي، نهى نبيل، الفنانة المغربية أمل العنبري، اللاعب محمد نور، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك