الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فشل محمد فؤاد في برنامج "فؤش في المعسكر" يهدد برنامجه الغنائي

طلب مقرّبون من النجم المصري محمد فؤاد التأنّي في التجربة الجديدة التي تعاقد عليها بتقديم برنامج غنائي لاختيار المواهب، على غرار برامج " ستار اكاديمي وعرب ايدول " على قناة فضائية جديدة ستنطلق خلال الاسابيع القادمة.

وقال مصدر مقرّب من فؤاد إنّ الانتقادات التي وُجّهت اليه، بسبب برنامج المقالب الذي قدّمه على قناة الحياة في شهر رمضان " فؤش في المعسكر "، دفع بأصدقائه أن ينصحوه بالتريّث قليلاً ومراجعة أرائه الفنية، وتقييم تجربة برنامجه الأخيرة.

البعض نصح فؤاد بمراجعة التجارب الأخرى لزملائه في الوسط الفني، والوقوف على مدى ملاءمة شخصيته وقبول الجمهور لوقوفه كحاكم يختار الوجوه الغنائية الصاعدة. وكان قد ردّ فؤاد أنّه ارتبط بعقد وقّعه مؤخّراً، كما أنّه تمسّك بنجاح برنامج المقالب الرمضاني الذي قدّمه، وتأكيده على أنّه أثار نجاحاً يفوق ما حققه البرنامج المنافس للفنان رامز جلال " رامز قرش البحر ".

في الوقت نفسه ، تعمل القناة الجديدة على تشجيع فؤاد في تقديم البرنامج، وعدم الإلتفات والتأثّر بالمطالبين بالتأجيل، مؤكدين وضع جميع الامكانيات المادية والبشرية والفنية للبرنامج، لتقديمه في قالب جديد يجعله منافساً قوياً للبرامج الحالية.

وفي السياق نفسه، نعود ونذكّر أنّ برنامج " فؤش في المعسكر " فاقت تكاليفه الـ 10 مليون جنيه حيث شملت المعدّات والإنتاج وأجرة الضيوف الفنانين الذي حلّوا ضيوفاً في حلقاته. وهنا نستعرض مجدداً المبالغ الهائلة التي صُرفت لإستضافة أهم نجوم الفن في الوطن العربي:

الممثلة رانيا يوسف تصدّرت قائمة الأعلى أجراً وحصلت على 100 ألف جنيه، الممثل الكبير ماجد المصري حصل على 85 ألف جنيه، هاني رمزي نال 80 ألف جنيه، النجم أمير كرارة والممثل محمد لطفي والفنان خالد سليم والفنان شريف سلامة حصلوا على 60 ألف جنيه، الممثل أحمد سعد والفنانة مي كساب نالا 50 ألف جنيه، الفنانة مي سليم وشقيقتها ميس حمدان حصلتا على 45 ألف جنيه، الفنان المصري سعد الصغير نال 35 ألف جنيه، أما الفنانة اللبنانية نيكول سابا فحصلت على 20 ألف دولار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك