الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فضائح النجوم يكشفها زملائهم في الوسط الفني

عمرو دياب وايمن بهجت قمر
عمرو دياب وايمن بهجت قمر
تهديدات وسخرية النجوم ضد زملائهم!

تشّتد المنافسة بين النجوم في الساحة الفنية من أجل الوصول إلى القمة أو تسوية الخلافات العائلية والشخصية، فيصبح الزميل في ذاك الوسط هو من يفصح عن اسرار النجوم الشخصية ويهاجمهم أمام الجمهور ووسائل الإعلام.

فمن هم النجوم الذين تعرضوا للمضايقات من زملائهم؟

- عمرو دياب : بدأ خلافه مع الشاعر ايمن بهجت قمر حين اعطى موافقته اشركة روتانا بنشر المصنفات الفنية، مع العلم أن الشركة بدأت شراكة مع مستثمر يهودي،فاتهمه الشاعر بالخيانة الوطنية وقاطع المشاركة في اعماله القادمة إلى جانب عدد من الشعراء. ايمن هاجم النجم على فيسبوك ناشراً: "مين كان قاعد شايل همك.. هل في الشدة قال أنا جاي؟ وقت ما كانوا بيشربوا دمك.. طلّع رخصة هناك في دبي"

شيرين عبد الوهاب وشريف منير
شيرين عبد الوهاب وشريف منير

- شيرين عبد الوهاب : لا يزال خلافها مع الممثل شريف منير حديث الصحف بعد رفعه دعوى ضدها بسبب القائها بلأوساخ ومخلفات البناء إلى منزله. شريف كشف عن الجانب الآخر لشخصية شيرين عبر نشره لرسائل الشتائم والتهديد التي ارسلتها له.

منى زكي وسمية الخشاب
منى زكي وسمية الخشاب

- منى زكي و سمية الخشاب : شجارهما العلني خلال مشاركتهما في بطولة مسرحية "مسرحية "كده اوكي" أدى إلى فضحهما لاسرارهما الشخصية عند خروج إحداهما عن النص على خلفية إتهام منى لسمية بسرقة عقدها مع شركة "لوكس".

زينة واحمد عز
زينة واحمد عز

- زينة واحمد عز: خلال قضية نسب التوأم التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة، كشف محامي أحمد عز، مرتضى منصور، أن زينة على علاقة غرامية برجل اعمال معروف ولكنه رفض الإفصاح عن إسمه.

الراقصة دينا وآثار الحكيم
الراقصة دينا وآثار الحكيم

- الراقصة دينا : لم تتوقف آثار الحكيم عن مهاجمتها ومعايرتها بالفيديو المسرّب لها في أوضاع حميمة مع زوجها السابق، الأمر الذي أثّر سلباً على الراقصة مع العلم أنها لا تعتبر نفسها مذنبة لأنه كان في ذلك الوت زوجها واصوّرها دون علمها.

ياسمين عبد العزيز وهشام سليم
ياسمين عبد العزيز وهشام سليم

- ياسمين عبد العزيز: أطلق الممثل هشام سليم عليها لقب فتاة الإعلانات والكومبارس على خلفية خلافها مع ابنتيه بسبب الإزعحاج، فعلّق على الأمر: " بقى موديل إعلانات تعمل فينا كده؟"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك