الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فضائح مريم حسين وزوجها: نجمة "ارب ايدل" تدعمها والنجوم يعلقون

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كلمات وردات فعل متنوعة بين المندد والمدافع!

أثارت البلبلة التي إفتعلتها الفنانة مريم حسين وزوجها فيصل الفيصل مؤخّراً ضجّةً كبيرةً في الوسط الفني وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، حتى باتت الموضوع الأهمّ بين الناس والشغل الشاغل لكثير من المصادر الاعلامية والصحف العربية حتى. ولمشاهير الفن ونجومه رأيهم الخاص تجاه ما قام به هذا الثنائي وفضائحه التي خرج بها الى العلن عبر حساباته الخاصة، فكتبوا عبر "تويتر وسناب شات وانستقرام" وأبدوا رأيهم بقضية انفصال حسين للمرّة الثانية عن الفيصل.

فكثيرون منهم إعتبروا أنّ هذه الامور الخاصّة لا يجدر أن يعرف بها الناس والتصريحات النارية التي أطلقها كلّ منهما والتي تمسّ بالشرف والاخلاق وما شابه، كما ورأوا أنّه يجب أن يحلّا مشاكلهما بعيداً عن الكاميرات والسوشيل ميديا. فبعد ردّ الفنانة شمس وتعليقها الناضج الذي قالته، نذكر نجمة برنامج "عرب ايدول " فرح يوسف التي وقفت الى جانب مريم ودعمتها حيث قالت لها عبر "تويتر": "كتيييير انزعجت للي صار مع مريم حسين ، المرا ممكن تولد بأي لحظة وهرموناتها عم تضربها يمين وشمال ، والكل عم بيهاجمها، حرام ولله حرام". وأضافت: "اللي بيقدر يوصلها يخبّرها اذا احتاجت أي شي شو ماكان وخصوصا(طبياً)انا موجودة بأمريكاوبعيوننا منحطها حرام هي والبيبي اللي مالو ذنب". ثمّ تابعت: "بالنهاية مابيجوز يصيرهالشي لانو هي امرأة أوّلاً ورح تصير أم و كانت (زوجة) شرعية ، الرسول الكريم عليه الصلاه والسلام ": واستوصوا بنسائكم خيرا". " وختمت: "اللي بيقدر يوصلّها يخبرها انو اي شي بتحتاجه هون بأمريكا نحنا بالخدمة، هي بنت عربية منا وفينا واللي صار معها حرام كتير هوشة مريم حسين وزوجها".

النجمة بدرية احمد سخرت من هذه المسرحية وراحت تستهزئ بالنجميْن على طريقتها الخاصة، تماماً مثل ممدوح الشمري الذي شدّد على أنّ الناس سئموا من هذه التفاهات وكفى لمثل هذه الحركات السخيفة. أما كابتن ريما فأبدت موقفها المحايد وتكلّمت في المنطق قائلة: "يا أنك تكون رجال يا ما تكون رجال ... لكن توصل أنك انت تهاجر بالمعصية وتقول ايه إحنا غلطنا عشان أستر عليكي،... انت مشارك في هذه الجريمة إنت ما أخدتها جاهزة". ثم اضافت: "متطلقين وفضايح بالسوشيل ميديا ونايم معاي في نفس الغرفة"، ثم إختتمت قائلة: "يا خوفي نفس المرة اللي راحت نفسيتي عشان يتحرك الاكانت، يلا نسوي أكشن".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك