الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فضح اليسا والنجوم وكشف من منهم يشتري متابعين عبر انستقرام وتويتر

معلومات صادمة لم نعرفها من قبل!

يمتلك الفنّانون خاصةً الأشهر منهم ملايين المتابعين عبر مختلف حساباتهم الشخصيّة على مواقع التّواصل الإجتماعي من "إنستقرام" و"تويتر"، ويزداد هذا العدد تباعاً حتّى أصبحت الأرقام خياليّة وفاقت الـ 10 ملايين لدى البعض. ونلاحظ أنّ تفاعل المتابعون مع منشورات البعض منهم يكون موازياً لعدد الجماهير، بينما يكون التّفاعل عند البعض الآخر منخفضاً مقارنةً مع رقم متابعيه.

لذلك، وفي مقابلة مع خبراء السوشيل ميديا في إحدى الشركات اللبنانية أجراها أحد المواقع معه مؤخراً، كشف حقيقة هذه الأقام الكبيرة التي عادةً ما يُشكّ الكثيرون بها ويتّهمون النّجوم بشرائها... وحتّى حقيقة الحملات التي يُحارب المشاهير أحياناً من خلالها زملاء لهم.

وأشار الخبير اللبناني إلى أنّ أغلب الفنانين يقومون بالفعل بشراء حسابات وهميّة بغية الزيادة في عدد المتابعين بالطبع. وهم يتعاملون معه عبر "وكيل" من أجل هذا الغرض، مؤكداً امتلاكه برنامجاً خاصًا يضمّ حوالي 100 ألف حساب وهمي الهدف منها هو التفاعل مع منشورات الفنانين من كافّة الجهات (ريتويت، لايك، تعليقات) بالإضافة إلى زيادة رقم المتابعين. ويقوم قسم منهم بشراء الإعجاب والتعليق والمشاركة حتّى، وهم يستطيعون من خلال هذا البرنامج أن يُغرقوا التغريدة المنشورة من خلال "كبسة زر" بالتعليقات والردود التي تصل إلى المئة في دقائق معدودة.

وطرح الخبير اسم الفنّانة اليسا التي حاولت استفزاز منتقديها، كمثال على هذا الموضوع، كونها معروفة بـ "ملكة الأرقام" وتفوّقت على زملائها بأعداد متابعيها، وتمتلك حالياً حوالي 13 مليون عبر حسابها على موقع "تويتر". وقال أنّ الفنانة اللبنانية خسرت مؤخراً مليون متابع منذ فترة، بعدما قام الموقع نفسه بحذف الحسابات الوهمية من خلال ميزة معيّنة، لكنّها عادت واشترت فوراً الرّقم الذي خسرته، قائلاً أنّ التفاعل مع تغريداتها ضئيلاً مقارنةً مع متابعة 13 مليون شخص لها.

ورفض بدوره الكشف عن أسماء النّجوم الذين يتعامل معهم، لكنّه أكّد في الوقت نفسه أنّ هذا لا يعني أنّ جميع حسابات الفنانين مزيّفة، بل هناك بالفعل من يمتلكون جمهوراً حقيقياً ولا يجب أن يشمل هذا الحديث جميع النّجوم.

أمّا عن الحسابات التي تشنّ هجوماً على نجم ما بطلب من زميل له، فقال أنّ هناك بالفعل أشخاصاً يقومون بالهجوم ضدّ فنان معيّن... لكن بالمقابل يطلب بعضهم العديد من الحسابات لافتعال الحرب مع زملاء لهم، وهذا الأمر لا يتطلّب سوى دقائق ليُحارب حوالي 200 حساب، الضحيّة من خلال التّعليقات المهينة والمسيئة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك