الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فضيحة في السعودية: نجمان تحرشا بممثلة مشهورة في كواليس "سيلفي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
اليكم التفاصيل كاملة.

لم تهدأ مواقع التّواصل الإجتماعي وخاصةً موقع "تويتر" منذ أيّام معدودة حتّى الآن بعدما نشرت الممثّلة الأمريكية شانن الزابيث مونيان أو الملقّبة بـ "حصة العتيبي" فيديو روت فيه ما تعرّضت له من قبل نجميْن سعودييْن، حاولا أن يستغلاّها جنسياً. "فضيحة خلف الحربي واسعد الزهراني" هو الهاشتاق الأكثر تداولاً الآن عبر الموقع نفسه بين النّشطاء والروّاد الذين انقسموا بين مدافع ومعارض.

شانن استغربت في البداية من معارضة الفنّان اسعد الزهراني لقيادة المرأة للسيّارة بعد السّماح لها من قبل السّلطات السعودية مؤخراً، مشيرة إلى أنّه سبق وطلب منها هو والكاتب خلف الحربي أن تسافر معهما، حيث طلبا منها أن تقيم معهما علاقة جنسيّة. وقالت أنّهما اعتقداها سهلة كونها أميركيّة الجنسيّة، مؤكّدة أنّها لن تقوم بذلك أبداً، لذلك لم تقبل بدورها في مسلسل "سيلفي 3" بعد أن شاركت فيه من قبل، وفضّلت أن تغادر الخليج وتعود إلى بلادها.

وعادت وأكّدت أنّها لم تخبر هذه القصّة لأنّها لم ترَ لها أيّ داع من قبل، لكنّها اعتبرت أنّها عليها أن تتحدّث بها حتّى توجّه رسالة خاصةً إلى جميع النّساء العربيات خصوصاً بعدم التردّد أو الخوف من الحديث إذا ما تعرّضن لموقف مماثل، خاتمة حديثها: "كما تدين تدان".

تداعيات هذا المقطع المصوّر كانت كبيرة جداً، حيث شكّل مفاجأة كبيرة للوسط الفنّي الخليجي والجمهور السّعودي خاصةً، حيث انقسموا بين من صدّقها وقال: "لم تتنازل عن أخلاقها ومبادئها، لكي تحصل على دور تمثيلي، في حين سقد مدعين الأستشراف"، "صراحة انها كفو لانها تكلمت واتمنى من كل ممثلة او اي بنت انها تتكلم و تفضح كل متحرش فيها"، "ويستشرفون علينا ياجماعه... اصلا كل الوسط الفني وصخ بس للحين ما انفضحو حتى الاجنبيه ما سلمت من قذارتكم".

فيما اتّهمها البعض الآخر بالكذب وذلك لأنّ الزهراني كان قد اعترض على قيادة المرأة السعودية ودافعوا عنهما وقالت إحداهنّ: "حرام حرام معقول بالسهوله هذي الكلام بأعراض الناس وقذفهم...الحمدلله الذي عافنا مما ابتلاهم به"، فيما نشير إلى أنّ النّجمين الخليجيين لم يردّا على هذه الاتّهامات حتّى الساعة مع أنّ الموضوع مرّ عليه حوالي اليومين... ونذكّر بأنّ الحربي شارك في كتابة مسلسل "سيلفي"، فيما قام الزهراني بأداء إحدى الشخصيات في العمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك