الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فنان اماراتي يهين ميريام فارس ويقلل من شأنها في الخليج بالفيديو

ومعجبوها يردون بالدليل.

خلال حلوله ضيفاً في برنامج "كاربول كاريوكي" بنسخته العربيّة، لم يتردّد الفنان الإماراتي فايز السعيد ولو لثانيةٍ واحدةٍ في الإساءة ولو بطريقةٍ غير مباشرة إلى النجمة اللبنانية ميريام فارس وذلك عندما سأله مقدّم البرنامج هشام الهويش عن أدائها باللغة الخليجية وعن اللكنة التي يحبّها الكثيرون منها عندما تنطق بها في أغلب أغانيها وأعمالها، لم يرتبك أبداً حين سارع إلى التنويه بأنّ تجربتها مع تلك اللهجة البعيدة في النهاية عن اللهجة اللبنانية لم تنجح كثيراً ولم تفلح بخاصة من ناحية "العلامة النطقية" أو ما يُعرف بالإنجليزية بالـ"Accent".

رأيٌ عبّر عنه بصراحةٍ وبطريقةٍ جليّةٍ وواضحةٍ من دون أي لفٍ أو دوران، مقتنعاً في قرارة نفسه بأنّ فارس التي سخر البعض من لوكها الأخير لم تحصد أهميةً كبيرةً في الساحة الخليجية وبأنّ أغانيها التي اكتسحت البيوت العربيّة كافّة والتي تصدّرت المراتب الأولى من حيث نسبة الإستماع إليها لم تكن على قدر التوقعات والتكهنات، وجهةُ نظرٍ يبدو أنّ معجبيها ومتابعيها لم يرضوا بها أبداً ولم يتمكّنوا من تجاهلها وغض النظر عن الرد عليها للدفاع بأسلوبهم الخاص عن نجمتهم المفضّلة وعن مطربتهم التي نجحت بالنسبة إليهم بكافة اللهجات واللكنات.

هو فيديو مركّبٌ أنجزه هؤلاء المعجبون ونشروه عبر الصفحة الرسمية الخاصة بهم على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، قارنوا فيه وعن طريقه بين ما قاله فايز السعيد عن صاحبة الشأن والعلاقة التي أرعبتنا بأحدث صورها وما كان قد صرّح به سفير الأغنية الخليجية الكبير عبدالله الرويشدعندما سُئل هو الآخر في مرّةٍ من المرّات عن أفضل من غنّى باللهجة الخليجية ليسارع حينها إلى التأكيد أنّ ميريام هي التي تفوّقت على ذاتها ونفسها بغناء الخليجي.

فيديو مركّب نعم علّقوا عليه وكتبوا: "عندما يتكلم الكبار، يصمت الصغار... فايز السعيد شكله زعلان من ميريام لانها ما بتتعامل معه. بس معقول الزعل يوصل فيه انه يشكك بتقنية ميريام وادائها بالخليجي؟ اذا سفير الأغنية الخليجية الكبير عبد الله الرويشد صرح انو ميريام افضل من غنى الخليجي من بين كل نجمات الوطن العربي مين انت لتقول العكس؟ رح تكون تفهم اكتر من سفير الأغنية الخليجية؟ الفنانات يلي نزلت فيهم مدح وينن بالساحة الخليجية؟ ولا عم تحضروا شغل سوا فلازم تسوقلهن؟ ميريام مش محتاجة لا دعاية ولا تسويق من حضرتك لانها مكسرة الدنيا بالخليج وبالعالم العربي واعمالها واغانيها ومبيعاتها اهم من رأيك. عيب طلعوا من هالحركات مش كل نجم ما تعامل معكن بتصيروا تحاربوه".

نعم اتّهموا فايز بأنّه تفوّه بذلك الكلام وأساء إلى صاحبة أغنية "غافي" التي اتُهمت مؤخراً بإجراء عمليات تجميلية كثيرة وقلّل من شأنها وقيمتها في الخليج لأنّه مقهورٌ منها كونها لم تتعامل معه ولم تتعاون، واستعانوا بحديثٍ قديمٍ لعبدالله الرويشد ليؤكّدوا له أنّ أحداً لا يمكن أن يأخذ كلامه على محمل الجد وأنّ ميريام ستبقى الأولى في الساحة العربيّة مهما حاول الكثيرون الإطاحة بها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك