الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فنان لبناني يفضح خدعة تامر حسني وكذبته بالفيديو

فهل سيرد المعني الأول بالأمر يا ترى أم سيلتزم الصمت؟

كلّنا نعلم أنّ لتامر حسني قاعدةً جماهيرية كبيرة جداً لا تتوزّع في بلده الأم مصر فحسب إنّما وفي البلدان العربيّة الأخرى أيضاً، كما ونحن على يقينٍ بحالة الهستيريا والفوضى العارمة اللتين يتسبّب بهما في كل مرّةٍ يتوجّه إلى بلدٍ شقيقٍ ليحيي إحدى الحفلات أو المهرجانات وفي كل مرّةٍ يقصد اللقاء بمعجبيه ومتابعيه وأحبابه الكُثُر الذين لا يمكننا جمعهم أو عدّهم بالأرقام والنسب والمعدّلات، هو تامر حسني الذي عاد وأثار بلبلةً كبيرةً من جديد عندما التقى بجمهوره وذلك أثناء تواجده في لبنان للترويج لفيلمه الذي أبصر النور في عيد الفطر الفائت "تصبح على خير" والذي سيُعرض في هوليوود قريباً.

زحمةٌ خانقةٌ لم نتفاجأ بها كثيراً لأنّها دائماً ما تتكرّر أمام أنظارنا في كل مكانٍ يقصده هذا الفنان المصري، صراخٌ وحالات إغماءٍ وهلعٍ ونوبات لم تصدمنا أبداً لأنّها مجرّد مشاهد تعود لتتجسّد أمامنا عندما ينوي هذا النجم الكبير أن يلتقي بروّاده، أمورٌ لم نعد نتأثّر بها إطلاقاً لأنّنا اعتدنا رؤيتها ورصدها ولكن يتبيّن أمامنا اليوم ووفقاً لأحد نجوم الساحة اللبنانية أنّ معظم هؤلاء المعجبين الذين يسارعون إلى الإجتماع مع محبوبهم الغالي ليصرخوا باسمه ويحملوا اليافطات من أجله ويهتفوا له بأجمل العبارات وأحلى الكلام مجرّد أشخاص يشتريهم المعني الأول بالأمر مقابل رشوة ماليّة فيؤدّون دورهم كما يجب ويمثّلون المسرحيّة المتّفق عليها بحذافيرها.

هو الفنّان المعروف في لبنان "جو رعد" الذي يتّهم اليوم تامر الذي غازل اليسا في فيديو حصري بأنّه يتّفق مع أحد الأشخاص من أجل أن يؤمّن له الأخير عدداً معيّناً من الشباب والفتيات لإيهام الجمهور العربي بأنّهم تعرّضوا للإغماء وبأنّهم "مهووسون ومجنونون" بحسني إلى درجةٍ لا يمكن أن يتقبّلها أيُ عقلٍ بشري، مؤكّداً أنّ بحوذته مستندات وأوراق قانونيّة ورسميّة تُثبت ما يقوله وما يدّعي به في حال تجرّأ "زميله" على الرد عليه بطريقةٍ أو بأخرى لإنكار هذه الأخبار وهذه الإشاعات.

"مش تشكيك بنجومية تامر حسني بس حابب خبركن شي في شاب اسمو ربيع بيدبر شباب وصبايا يمثلوا دور الفانز المهووسين مقابل بدل مالي بيتفق معو تامر. عندي وثايق بتأكد انو تامر حسني اشترى فانز واذا تامر كذبني رح اكشف وثايقي تامر نجم كبير لشو خداع الناس؟ لشو هالانهيارات؟ لشو هالحركات؟"، هذا ما كتبه جو عبر حسابه الرسمي على "تويتر" والذي لم يرد عليه حتّى الساعة صاحب أغنية "ورا الشبابيك" وهو العمل الذي تعاون مع اليسا من أجل إنجازه، فهل سيلتزم هذا الأخير الصمت حيال هذه القصّة المثيرة للجدل والتساؤلات أم سيرد ويعلنها حرباً مفتوحةً على الجميع؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك