الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فهرية افجان تنضم لأسرة مسلسل "ليث ونورا 2"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بدأت شاشات التلفزيون التركية بعرض الأعمال الدرامية الجديدة ومن بينها المواسم التابعة لتلك التي إنطلق عرضها قبل شهر رمضان المبارك.

و ينتظر الجمهور حاليّاً بدء بث الحلقات الجديدة من مسلسل "Kurt Seyit ve Sura- Istanbul" الذي لم يأتِ على المستوى المطلوب في الجزء الأول المنه، وقد يكون نقطة سوداء في مسيرة بطله الممثل كيفانش تاتليتوغ الفنية، على الرغم من إجماع الكثيرين على قوة وحرفيّة أدائه للدور الموكل إليه.

هذا العمل الذي دبلجته وعرضته شبكة "ام.بي.سي." بعنوان "ليث ونورا "، تعرّض للكثير من الإنتقادات بسبب حبكته التي أصابت المشاهدين بالملل، لا سيما من ناحية تنفيذ بعض المشاهد بطريقة مسترسل بها أكثر من اللزوم وكأنّها فيلم روائي طويل.

وفي محاولةٍ لإنقاذ هذا الإنتاج من الفشل، قرّر كتّابه إضافة عنصر جديد من التشويق، وذلك من خلال إدخال شخصيّة "موركا" إلى الأحداث، وهي الإمرأة التي سيستغلّها المقدّم "ليث إيمينوف" ليثير غيرة "نورا" و يحرق قلبها و ينتقم منها، وقد وقع الإختيار على الممثلة فهرية افجان ، المعروفة بدور "نجلاء" في مسلسل "الأوراق المتساقطة"، كي تجسّد هذا الدور.

هذه الخطوة أثارت بلبلة كبيرة في الوسط الفنّي التركي، إذ إعتبر الكثيرون أنّها تهدف إلى تهميش دور فرح زينب عبدالله على حساب هذه الشخصية الجديدة، إلّا أنّ النجمة الشابة رفضت التعليق على الموضوع وهي ما زالت تلتزم الصمت حياله حتى الآن.

هذا و ستتوسّع مساحة دور الممثلة زيرين تيكيندور التي تعرّفنا إليها في الموسم الأول بدور الراوية نيرمين بازمان، مؤلّفة الكتاب الذي بُنيت عليه قصة المسلسل، والمعروف أنّها قصة حقيقيّة عاش أبطالها على أرض الواقع، حيث من المنتظر أن يتبيّن أنّها والدة "موركا" في الحلقات القادمة.

وهنا لا بدّ أن نشير إلى أنّ الموسم الثاني من مسلسل "Kara Para Ask" أو "العشق الأسود " بطولة توبا بويوكوستن وانجين أكيوريك ، إنطلق مساء أمس الأربعاء عبر شاشة Atv، وهو سيكون المنافس الأول والأقوى لـ"ليث ونورا 2" المنتظر أن يبدأ عرضه خلال الأيام القليلة القادمة عبر Star TV.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك