الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فهرية افجان زوجة بوراك اوزجيفيت في اول تصريح لها حول فستان زفافها

بعد أن اتّهمت بالتقليد؟

أحدثت الفنّانة فهرية افجان المعروفة بـ "نجلاء" في الوطن العربي، ضجّة كبيرة على مواقع التّواصل الإجتماعي بين الجمهور التركي والعربي على السّواء بسبب الإطلالة التي اعتمدتها في حفل زفافها الذي مضى عليه أسابيع قليلة. سبب هذه البلبلة كان ارتدائها لفستان مشابه لفستان زفاف الفنّانة نسليهان اتاغول أو "نيهان" من حيث قصّته، ومن ناحية تسريحة الشّعر أيضاً.

الجمهور سخر من الموضوع لأيّام معدودة وجمع بين صور الفنانتين ليُظهر الشّبه ويوثّق الرأي الذي أجمع عليه معظمهم. وقد سألت الصّحافة التركيّة اتاغول عن رأيها فيما يُقال وإذا ما كانت ترى أيّ شبه فعلي بين إطلالتها وإطلالة زميلتها، لتؤكّد أنّها ترفض الإجابة عن هذا السّؤال وتفضّل عدم الخوض في هذا الموضوع أبداً. أمّا عن العروس الجديدة، فوجّهت شكرها لمصمّم فستانها رشيد باغزي باغلي وجميع معاونيه بالإضافة إلى شكر مصمّم بدلة زوجها الفنّان بوراك اوزجيفيت درويش باغزي باغلي.

وقد اعتبر البعض أنّ تقديمها هذا الشّكر للمصممين هو بمثابة ردّها على كل من قال أنّ قلّدت نسليهان. حتّى أنّ التقليد بحسب رأي البعض لم يكن فقط في الأزياء فقط بل بالتصرّفات أيضاً، حيث صرخت افجان تماماً كما فعلت "نيهان" عندما وافقت على الزواج من عريسها وقالت "نعم" بأعلى صوتها.

ولا بدّ من الإشارة في هذا السّياق إلى أنّ علاقة الممثلتين التركيتين تشهد بعض الفتور وهي ليست جيّدة والجميع على علم بهذا الأمر، كما أنّ بوراك ليس على علاقة جيّدة أيضاً مع زوج نسليهان، الفنّان قادير دوغلو. ولهذه الأسباب لم يحضر أيّ منهما حفل زفاف الآخر كما ذكرت بعض المصادر.

من ناحية ثانية، أفادت بعض التّقارير الصحفيّة أنّ العروسين قد عادا من شهر العسل الذي أمضياه في جزر المالديف بعد أربعة أيّام فقط لأنّ العريس اوزجيفيت الذي يدفع جمهوره الأموال مقابل اللّقاء به، انتكست حالته الصحيّة وأُصيب بـ "البواسير" بعدما تناول المأكولات الحارّة وسباحته بالمياه الباردة، حيث استشار طبيباً وأكّد له أنّه يحتاج إلى عملية لكنّه يرفض إجرائها ويستخدم الكريمات. واعتبر البعض أنّ هذه الأخبار ليست سوى إشاعات كاذبة ومغرضة خصوصاً أنّه سبق وصرّح بالتزاه بتصوير فيلم سينمائي جديد وسيُسافر لأيّام معدودة فقط لا غير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك