الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فوتوشوب نجوى كرم سخر منه الجميع لكنها ردت بصورة ورد قوي وذكي

أسكتت الحاقدين بهذه الطريقة.

على ما يبدو أنّ هناك من يُحاول الإيقاع بالفنّانة نجوى كرم وتشويه صورتها أمام جمهورها، وهي ليست المرّة الأولى التي تتعرّض فيها لهذه المكائد، لكنّها دائمًا ما تكون بالمرصاد لأيّ شخص يُحاول أذيّتها. الموضوع بدأ منذ أيّام معدودة وذلك عندما شاركت صورة جديدة لها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" من داخل المطار في بيروت، ظهرت فيها بكامل أناقتها وجمالها ورشاقتها.

ويبدو أنّ أحدهم أراد "التذاكي" واتّهام نجوى باستخدام برنامج "الفوتوشوب" للقيام ببعض التّعديلات وتظهر بالتّالي أكثر نحافة ورشاقة، مستندًا بذلك على "تعرّجات" الحائط خلفها وهو الخطأ الذي غالبًا ما ترتكبه بعض النّجمات وتنساه وبالفعل يتمّ إحراجهنّ أمام الجمهور والسخريّة منهنّ. لكنّ الأمر لم يكن كذلك بالنّسبة للفنانة اللبنانيّة، التي حرصت على الردّ على هذه "الأكذوبة" التي تنال منها وبمصداقيّتها أمام كلّ محبّيها.

وقامت النّجمة المحبوبة التي كشفت عن خبرًا سارًا لجمهورها، فورًا بالردّ على هذا الخبر الذي انتشر بسرعة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، ونشرت صورة للحائط فقط عبر حسابها على موقع "تويتر"، حيث جاء أكّدنت من خلالها أنّ تصميمه بالأصل "زغزاغ" وكتبت: "افتركتوا ملعوب بالصورة، هيدا الديزاين بمطار لبنان: وشو ممكن نزغزغ بالمزغزغ"؟

إذًا بالمختصر المفيد وبالدّليل القاطع، أسكتت كرم لسان الحاقدين عليها وعلى نجاحها، وهي المعروفة بعدم السّماح لهؤلاء بالنّيل منها وتحرص متى استطاعت على التعليق والردّ على كلّ الإِشاعات التي تطالها. بالإضافة إلى ذلك، يُعرف عنها أنّها تُحافظ على لياقتها ووزنها من خلال ممارسة التّمارين الرياضيّة واتباع نظام غذاء صحّي وهي ليست بحاجة لاستخدام بعض التّقنيات من أجل الظّهور بأجمل صورة، لا سيّما أنّها متصالحة مع نفسها ولا مانع لديها من الإفصاح عن ذلك إذا ما قامت به، خصوصًا أنّها سبق واعترفت بإجراء التعديلات التجميلية التي سبّبت انتفاخًا ملحوظّا لوجهها.

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ "شمس الأغنية اللبناني" التي أحزنت الروّاد بتغريدة كتبتها من قبل، قد أحيت حفلًا غنائيًا في مصر ضمن فعاليات مهرجان طابا منذ أيّا معدودة، وذلم بعد غياب عن الشّعب المصري دام لـ 8 سنوات. وقد عبّرت بدورها عن سعادتها الكبرة بلاقاتها لجمهورها هناك، حيث أطربتهم بمجموعة من أجمل أغانيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك