الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديوهات قوية لـ دنيا بطمة هزت الانترنت: تصريحات عن أقرب الناس إليها فاجأتنا بها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تصريحات نارية وصادمة!

عُرفت الفنّانة دنيا بطمة بإثارتها للجدل في السّنوات الأخيرة، في ظلّ مشاكل زوجها مع طليقته أو حتّى خلافاتها مع بعض المشاهير الذين كانت تتبادل معهم الشتائم والإهانات عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. ولأنّها كانت تحرص على الردّ على كل المسيئين إليها وتردّ الصاع صاعين لكلّ من يحاول الإقتراب منها، اقترن اسمها بالبلبلة أكثر من اقترانه بأعمالها الفنيّة. ويستعرض هذا الفيديو أبرز التّصريحات التي هزّت فيها بطمة السوشيل ميديا.

وأكّدت دنيا التي نشرت صورة مع زوجها في السرير، في إحدى مقابلاتها رداً على من يتّهمونها بإثارة المشاكل بحثاً عن الشهرة، أنّها لا تحتاج لذلك، فبرأيها أنّ من يريد أن يثير الانتباه يتحدّث عنها أمام الجمهور قائلة: "أنا شخصية مثيرة للجدل من ربّ العالمين".

وفي إطار آخر، أشارت النّجمة المغربية إلى أنّ دعمها لـ ابتسام تسكت ، جاء لأنّها ابنة بلدها أكثر من كونها تمتلك موهبة الغناء. وقالت أنّها تدعم أيّ فنان مغربي بعيداً عن بلده حتّى لو كان صوته ليس جميلاً.

ودافعت دنيا في إحدى المرّات عن بنات بلدها بعدما تعرّضوا للإساءة من قبل البعض، وقالت عبر "سناب شات": "المغربيات تاج راسكم"، أمّا عن الذين تعرّضوا لزوجها، ردّت عليهم بنبرة حادّة: "زوجي أرجل من أكبر واحد في قبيلتكم النوريّة..."

ومن المعروف أنّ بين بطمة والنّجم محمد عساف خلافات تصدّرت مواقع التّواصل من قبل... وعن سؤالها إذا ما سيجتمعان في ديو غنائي، نفت هذا الأمر بتاتاً، مشيرة إلى أنّها عندما تفكّر في عمل ديو، سيكون مع نجم كبير وليس مع فنّان مبتدئ.

وخلال أحد اللّقاءات، اتّهمت بدورها والدة حلا الترك التي أطلّت بالحجاب منذ مدّة، ببحثها عن النّجومية والشهرة من خلالها، والدّليل أنّها هاجمتها كثيراً بحسب ما أكّدت. أمّا عن من يتّهمونها بأنّها "خطافة رجال"، فقالت أنّ الأجدر بهم أن يعرفوا سبب طلاق الأولى قبل الحكم عليها.

ومن أبرز المواقف التي أحدثت فيها الفنّانة المعروفة التي اجتاحت صور ابنتها كافّة المواقع، ضجّة كبيرة، عندما بكت أثناء غنائها لـ حلا، حيث كشفت عن اشتياقها لها. وعبّرت في السياق نفسه عن صدمتها من المقابلة التي ظهرت فيها الشابّة الصغيرة في شهر رمضان الفائت وذلك عندما أدلت بتصريحات مغلوطة، كما قالت. لكنّها أعلنت في الوقت نفسه أنّها لا تلومها لأنّها تعاني من الضّغوطات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك