الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديوهات مؤثرة في "ستار اكاديمي": بكاء ودراما بإمتياز شغلت الجمهور

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مواقف لم نراها من قبل.

بعدما كنّا نشرنا أبرز المشاكل المحتدمة التي حصلت في إحدى مواسم برنامج المواهب "ستار اكاديمي "، وثّق هذا الفيديو الذي عرضته إحدى القنوات على موقع "يوتيوب"، أكثر المواقف المؤثّرة التي واجهها الطلاّب على مرّ المواسم والتي صدمت بعضها الجمهور أيضاً خصوصاً أنّهم تحدّثوا عن حياتهم الشخصيّة... والعوامل المشتركة بينها كانت البكاء والصّراخ والحزن الشّديد.

أولى هذه المشتركات التي ظهرت في هذا الفيديو كانت ابتسام تسكت التي روت كيف كانت طفولتها سيّئة لأنّها شهدت على الكثير من المشاكل العائلية، والسّبب كان والدها. وقالت أنّها عندما تتذكّر ماذا كان يفعل بحقّ والدتها وشقيقتها تشعر أنّها تكرهه رغم أنّه يحبّها كثيراً، وبكت بعد ذلك.

الطالبة الثانية كانت اللبنانية ريتا سليمان في الموسم نفسه مع تسكت، التي تذكّرت كيف قصفت الحرب منزل عائلتها، ولم يتمكّن بعدها والدها من إعادة إعماره مجدداً وما زالوا يعيشون بالأجار منذ تلك الحادثة. وروت متأثّرة كيف ضحّى والدها كثيراً كي لا يشعرهم أنّهم يحتاجون لأيّ شيء.

أمّا الطالبة العراقية رحمة ، فتذكّرت خالها الذي يكبرها بثلاث سنوات فقط، حيث كانت متعلّقة به جداً، لكنّ استشهد بعدما قام أحد القنّاصين بإطلاق النّار عليه. وطُلب منها أن تهديه أغنية، وعندما بدأت بالغناء توقّفت وبكت بشدّة.

كما تحدّثت طالبة أخرى عن فشل علاقتين عاطفيتين مرّت بهما، وما أثّر بها كثيراً هو سفر خطيبها الثاني المفاجئ ولم يرجع مرّة ثانية، رغم أنّهما كانا متّفقان على الزّواج. قصّتها المؤثّرة أبكت زملائها الذين كانوا يستمعون لها بتمعّن.

وبكى أحد الطلّاب أيضاً عندما أكّد أنّه فكّر بالإنسحاب بسبب والدته المريضة بالسرطان. وعن السبب، قال أنّه بالعادة لا ينام دون أن يطمئن عليها، ومع وجوده في البرنامج دون أن يراها أبداً يظلّ في حالة قلق دائم عليها.

أمّا الطّالب الذي لا ينساه الكثيرون هو رامي الشمالي الذي توفّي في حادث سيّارة في مصر بعد فترة قليلة من انتهاء البرنامج. وكان رامي قد روى باكياً خلال وجوده في الأكاديميّة الحلم الذي يراوده منذ الصّغر، فدائماً ما يرى نفسه أنّه بداخل سيّارة ذاهبة إلى المجهول. وبالفعل تحقّق هذا الحلم كا يعتبر البعض، وتوفّي بحادث عن عمر 23 سنة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك