الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديوهات من الأرشيف: هيفاء وهبي وهؤلاء النجوم في حالة سكر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تؤثّر الكحول على نشاط الدماغ فيفقد الفرد السيطرة على نفسه ويتصرّف بطريقةٍ غالباً ما تكون مُضحكة وعفوية، حيث تُسيطر عليه حالة من الضياع الطريفة.

في ما يلي، نذكركم بالنجوم الذين عاشوا حالة من السكر على المسرح أو بعيداً عنه، وقد رصدتهم الكاميرات في هذه الأوقات الحرجة.

وعلى رأس لائحتنا، هيفاء وهبي التي حلّت ضيفةً على برنامج "ديو المشاهير" وراحت تتكلّم بطريقةٍ غريبة كما وراحت تسخر من اللهجة السعودية وتتكلّم ببطءٍ.

وعندما راح الجمهور يهتف إسمها، تحمّست النجمة وراحت تقفز بمكانها وكادت أن تفقد التوازن وتقع أرضاً، كما وجدت صعوبة بإبقاء عينيْها مفتوحتيْن.

والغريب في الأمر هو رقص الفنانة اللبنانية على أنغام موسيقى البرنامج وكأنّها في ملهى ليلي، وقد ظهر واضحاً حينها أنّها تعاني من حالة سكر مباشرةً على الهواء.

من ناحيتها، كانت ميريام فارس تحيي إحدى الحفلات بحماسٍ كبير، إذ راحت ترقص بجنون منحنية الرأس وشعرها منسدلٌ، كما وراحت تحوم حول نفسها بطريقةٍ دائرية غريبة لتحني رأسها من جديد وتفاجئ الجميع بإستكمال الرقص!

وكانت هذه الوصلة غير طبيعية ما دفع الكثيرون إلى الإستنتاج أنّ النجمة الإستعراضية لم تكن بكامل وعيْها بل كانت تحت تأثير الكحول.

أمّا محمد منير فتصرّف بطريقةٍ غريبة جداً بدوره، وذلك عند إعتلائه المسرح في الحفل الختامي للمؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ، حيث وجد صعوبة في المشي والسيطرة على نفسه.

وظهرت علامات السكر واضحة على منير عندما توجّه إلى إحدى الشابات من الجمهور قائلاً: "ايه الرقص ده.. الله ..انتي لوحدك مشروع .. واحنا في أرض المشاريع" ما أصاب الحاضرين بموجة من الضحك.

وإستنكر الكثير من الأشخاص تصرّف النجم المصري هذا، وتمنوا لو تعاقد القائمون على الحفل مع فنانٍ آخر بدلاً منه.

هذا وظهرت نوال الزغبي ثملةً بالكامل في فيديو تداوله النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بكثرة، حيث راح أحد الرجال يطرح عليها الأسئلة وهي تضحك من دون أيّ سبب وجيه وترد ببساطة، كما كانت عاجزة عن الوقوف بطريقةٍ مستقيمة من دون الإتكاء على الحائط.

وعندما طلب منها غناء "بعينك"، إنفجرت النجمة من الضحك وراحت تردّد الكلمات وسط موجة من الضحك الهستيرية.

ومن العالم العربي ننتقل إلى تركيا حيث حضرت بيرين سات إحدى الأفراح و خلعت حذاءها لتحتل حلبة الرقص وتتمايل بجنون مع شريكها وإلى جانب العروس.

وتظهر الممثلة المعروفة بحالةٍ من السعادة، حيث راحت ترقص بحماسٍ غريب من دون التوقف وقامت بحركاتٍ غريبة عجيبة شكّلت دليلاً قاطعاً على حالة السكر التي أصابتها.

ولم تتعب الشابة من القفز طيلة السهرة ويعود فضل ذلك على الأرجح إلى الكؤوس الكثيرة التي إحتستها قبل الرقص.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك