الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديوهات هيفاء وهبي عبر سناب شات غريبة: ايحاءات واغراءات لا نفهم معناها

وحركات لا نعِ ما الهدف منها أصلاً!

ما الهدف من كل تلك الفيديوهات التي تصوّرها وتنشرها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"؟ ما المغزى يا ترى من هذا الميل الذي تجسّده أمامنا في كل مرّةٍ تلجأ إلى تلك المنصّة تحديداً لتلتقط فيديوهات دوماً ما نجدها فارغة من أي معنى أو أساس وخالية من أي هدفٍ أساسي وجوهري قد يهمّنا أو ينفعها هي شخصياً؟ نعم هي أسئلةٌ بات بالفعل من واجب صاحبة العلاقة هيفاء وهبي الرد عليها لأنّها وحدها قادرة على تفسير تصرّفاتها وسلوكيّاتها التي لا تحمل في باطنها إلّا رسائل إباحيّة وإيحاءات أصبح من الضروري الكف عن الترويج لها.

مقدّمةٌ وجدنا أنفسنا على جهوزيّةٍ واستعدادٍ لنصيغها بعد الفيديو الجديد الذي تشاركته النجمة اللبنانية مع كل الروّاد والنشطاء والذي لم يختلف أبداً عن كل باقي الشرائط التي لا تنفك عن نشرها في الآونة الأخيرة، إمّا لـتعلن عن طريقها الحرب على منتقديها وكارهيها أو لتدهشنا بـلوكاتها وأزيائها الفاضحة والفاسقة التي تحرص على إبانتها أمامنا وكشف النقاب عنها بطريقةٍ تكون دائماً إستفزازيّة، فيديو جديد تطل فيه صاحبة الشأن من خلال أحد فلترات "سناب" من داخل سيّارةٍ لم نعلم ما إذا كانت تخصّها أم لا وهي تشرب كوباً من العصير عن طريق الإستعانة بما يُعرف بـ"القشة" التي عادةً ما يستخدمها الصِغار والأطفال عند شرب السوائل.

نعم ما حاولت استعراضه أمامنا من حركات من خلال طريقة شربها لهذا العصير أتى بالفعل معيباً من حيث مضمونه الإباحي غير المباشر، وبالتالي مهيناً لنا نحن كروّاد ونشطاء قد لا نرغب في الكثير من الأحيان برؤية هكذا مشاهد ومقتطفات نعلم أنّ وراءها رسائل جنسية بحت، فهي كانت تتلذّذ وهي تشرب من أعماق أعماق قلبها هذا العصير في حين أنّها لم تنطق بكلمةٍ واحدةٍ تفيدنا بها بالذي حاولت إفهامنا إيّاه أو بالهدف الأساسي الكامن وراء تصرّفها الغريب العجيب هذا.

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن هذا الموضوع الذي نأمل بأن تتوضّح معالمه أمامنا أكثر بعد، يذكر أنّ بطلة مسلسل "الحرباية" التي قد لا تخوض دراما رمضان 2018 كانت قد أثارت جدلنا وتساؤلاتنا أيضاً من خلال صورةٍ عائدةٍ إليها تم نشرها عبر أحد الحسابات الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" أطلّت فيها وهي ترتدي ما يشبه البيبي دول مع حذاءٍ عالي الكعب وهو لوكٌ صدمنا وأدهشنا كالعادة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك