الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديوهات 18 وما فوق: نجوم تعرضوا لمواقف محرجة أمام الكاميرا‎

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لا يُحدسوا عليها أبداً.

لطالما وضع النّجوم أنفسهم في مواقف محرجة لا يحسدون عليها ولو بدون قصد... وفي عصر التكنولوجيا والسوشيل ميديا أصبحت الفضائح تنتشر بسرعة البرق وتبقى موثّقة للأبد وتظلّ تلاحق أبطالها طوال مسيرتهم الفنيّة أو الإعلاميّة. وفي هذا الفيديو الذي انتشر عبر إحدى الحسابات على موقع "يوتيوب"، سنعرض لكم عدّة مواقف وفضائح لمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي صدمتهم الجمهور.

الفنّانة المصرية منة فضالي ظهرت في هذا الفيديو وذلك بسبب صورها في عيد ميلادها الشّهير منذ سنوات عدّة. وحينها تعرّضت للإنتقادات الكبيرة لفترات طويلة لعدّة أسباب منها ملابسها الجريئة وتصرّفاتها التي فاجئت جمهورها. وأكّدت بدورها أنّها انصدمت عندما رأت هذه الصّور مشيرة إلى أنّها لم تتناول مشروبات كحولية أبداً لكنّها تناولت العصائر التي شكّت بأن يكون هناك مواد مخدّرة وُضعت فيها حتّى تظهر بهذا الشّكل.

أيضاً الفنانة مريم حسين التي نشرت عن طريق الخطأ عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات" مقطع قبلتها لخطيبها آنذاك فيصل الفيصل، ما أثار ضجّة حينها. وقالت أنّها لا يمكن أن تنشر هذه الأشياء على مواقع التواصل الإجتماعي، فبدل أن تحفظ الفيديو نشرته من دون قصد.

ولم يخلُ الفيديو أيضاً من الفضيحة التي طالت الإعلامية الكويتيةحليمة بولند عندما سُرّب لها تسجيلاً صوتياً شتمت فيه الشباب السعودي والأردني في إحدى برامج المسابقات الذي قدّمته. ودافعت حينها عن نفسها في مداخلة هاتفيّة مع إحدى البرامج وقالت أنّ التسجيل مفبرك ولا يمكن أن تسيء للجمهور الذي ساهم في نجاحها مضيفة أنّ هناك من يحاول الإيقاع بها.

وانضّم إلى هذه القائمة أيضاً الفنانة مروى التي كانت تؤدّي مشهداً تمثيلياً في الحمام تحت الدوش، لكنّ المصوّر خدعها وصوّرها جسدها كاملاً، حيث وُصف الفيديو بأنّه خادشاً للحياء. وتمّ تسريب المقطع والتّداول به بين الجمهور، وأكّدت أنّها لم تكن على علم بما تمّ تصويره مشيرة إلى أنّهم أخلّوا بالإتّفاق الذي كان بينها وبين المخرج على تصوير منطقة معينة فقط.

ومنذ سنوات ضجّت وسائل الإعلام بخبر تسريب فيديو للفنّانة نانسي عجرم أثناء خضوعها لجلسة إزالة الشعر بـ "الليزر" في إحدى المراكز التجميلية. وقاضت نانسي حينها المركز الذي صوّرها من دون علمها ونشر الفيديو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك