الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو إبن Sharukhan يضع والده في موقف محرج

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شائعة جديدة تطال عائلة خان وباتشان!

فمنذ أيّامٍ قليلة، إنتشر على المواقع الإلكترونيّة فيديو، أقلّ ما يُقال عنه أنّه لا يمتّ للأخلاق بصلة أبداً، لإبن العملاق، الممثل الهنديّ شاروخان، وحفيدة اميتاب باتشان.

تحت عنوان "اريان خان ونافيا نافيلي ناندا"، ظهر في الفيديو الشابان بلقطاتٍ حميميّة، وهما عاريان في سيّارة لم يُعرف نوعها أو إلى من تعود.

فيديو لم يلبث أن جاب مواقع التواصل الإجتماعيّ وتطبيق الـWhatsApp في جميع أنحاء العالم، في الوقت الذي أعرب بعض روّاد الإنترنت عن سخطهم وغضبهم من هذا العمل المشين، بينما ادّعى آخرون بأنّه فيديو وهميّ ولا يمتّ للواقع بصلة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ اريان، الإبن الأكبر لشاروخان وزوجته غوري خان، يدرس في مدرسة سيفينواكس في كينت، لندن، مثله مثل نافيا، الإبنة الكبرى لشويتا باتشان.

وقبل فضيحة الفيديو هذا، كان الشابان قد طالتهما شائعات في الماضي، عندما شوهِدا وهما يحتفلان معاً في أحد النوادي الليليّة في لندن.

وبالرغم من أنّها المرّة الثانية التي تطال فيها هذه الأخبار عائلة اريان ونافيا، إلّا أنّ أحداً من الطرفين لم يعلّق على الموضوع، أسواء لنكرانه أم لتأكيد صحّة ما يتمّ تداوله.

في سياقٍ آخر، كان قد نشر شاروخان، المعروف بحبّه الكبير وولعه بأولاده الثلاثة، صورة له ولابنه الصغير ابرام على صفحته على فيس بوك.

وكتب معلّقاً على الصورة: "عيد أضحى مبارك للجميع. أتمنّى لكم دوام الصحة والعافية، متمنياً أن تكون السعادة هي رفيقة دربكم. تمنّياتي الحارّة منّي ومن إبني!".

ويُذكر أنّ شاروخان في صدد الترويج حالياً لفيلمه الجديد المتوقع صدوره في 24 اكتوبر 2014، فيلمٌ يروي قصّة 6 راقصين يتنافسون على الجائزة الكبرى في مسابقة عالمية للرقص، وهو من تأليف وإخراج فرح خان، وسينضمّ إلى شاروخان في بطولة الفيلم، الممثلة ديبيكا بادوكون وابهيشيك باتشان وبومان ايراني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك