فيديو إعلان فيلم Jennifer Garner الجديد: Men, Women & Children

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

يعود المخرج جايسون ريتمان بعد فيلم Last Days of Summer، مع فيلمٍ جديد ومن نوع آخر تحت عنوان Men, Women and Children، الذي يعكس صورة تصّرف الطلاب وأهاليهم إزاء الضغوطات المهنيّة والمدرسيّة وحتّى الجنسيّة التي يتعرّضون لها.

ولفيلمه، إختار جايسون مجموعة من ألمع النجوم بهدف استكشاف العلاقات الإنسانيّة والعاطفيّة في مجتمعنا الحديث. وبعد أن قُدّم الفيلم في مهرجان تورونتو السينمائيّ، إجتمع طاقم العمل كلّه ولكن هذه المرّة في لوس انجلوس للعرض الأول للفيلم.

Men, Women and Children هو فيلم مُقتبس عن رواية شاد كولتجين، وهو كاتب أميركيّ غالباً ما كان يثير الجدل بسبب كتاباته ورواياته ورؤيته تجاه العلاقات الجنسيّة عند الأميركييّن.

فهو الذي كتب أيضاً The Incredible Burt Wonderstone، التي تجسّدت في فيلمٍ سينمائيّ كان من إخراج ستيف كاريل. فهل سيطرح مجدداً جدليّة مع هذا الفيلم المستوحاة من إحدى رواياته؟

حتّى الساعة، لا تزال الإنتقادات في الولايات المتّحدة تتفاوت، بين من يعتقد أنّ هذا الفيلم لا يعكس حقيقة الحياة التي نعيشها في هذه الأيّام، وبين من يثني على هذا العمل الذي يُعتبر إنعكاساً لوسائل الإتصال والبشريّة.

ولمناسبة الترويج لفيلمها، أطلّت جنيفر غارنر ، البالغة من العمر 42 سنة، في مدينة الملائكة بتنّورة سوداء اللون وقميص فضيّة يعكسان أناقتها التي اشتاق إليها الجمهور.

زوجة بن افليك، وأمٌّ لثلاثة أولاد (فيوليت وسيرافينا وصاموئيل)، تعيش هذه الممثلة الكوميديّة حياةً سعيدة و"ورديّة" مع عائلتها.

وحتّى أنّ زوجها لا يفوّت موقفاً يكون فيه ليشيد بها، إذ وخلال ترويجه لفيلمه الجديد Gone Girl، أعلن إلى شاشة CBS قائلاً: "إنّ الإنسانة التي تزوّجت منها هي مميّزة أكثر مما كنتُ أتصوّر".

هذا ويُذكر أنّ من بين المشاركين في الفيلم، نذكرآدم ساندلر وايلينا كامبوريس ووليام بيلتز وأوليفيا كروسيشيا ومرسيدس ماسون وكاثرين جيم هيوز وكايتلين ديفر وروزماري ديويت ودين نوريس وشين لينش ودينيس هيزبرت وآنسل ايلغورت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك