الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو ابنة خالة احلام نسخة طبق الاصل عنها: جنسيتها ايرانية؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ثم تدعمها في مجال التمثيل.‎

انتشر فيديو عبر احدى الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، تظهر فيه الفنّانة احلام إلى جانب إبنة خالتها التي تُدعى جونا. وعرّفت احلام الجمهورعلى جونا وتغزّلت بها وبجمالها، فيما سألتها الأخيرة عن رأيها بما يقوله لها البعض عن كونها تشبه الإيرانيّات وقالت: "شوفوا البنات الإيرانيات حلوات الصراحة... بس هي مو إيرانية" وتابعت وسمّت المناطق التي تتحدّر منها إبنة خالتها: "هي من الأِشراف وأمّها من الشيوخ العرب... والجمال مشاءالله باين عليه إنّه جمال عربي".

وأكّدت لها الشابّة التي كانت تضحك أنّها تشعر بالخجل من هذا كل الكلام الذي تقوله عنها. وكشفت بعدها الشامسي التي فضحت هوية محرك "ابلة فاهيتا"، عن طموح قريبتها التي تريد أن تخوض مجال التّمثيل وأِارت إلى أنّها ستدعمها قائلة: "على فكرة بنت خالتي تبي تمثّل أنا بدعمها طبعاً يا ويلكم إن ما دعمتوها أّيّها المنتجون". ونال هذا الفيديو الذي نُشر منذ ساعات قليلة أكثر من 13 ألف مشاهدة حتّى الآن.

فهل تساعد الفنّانة الإماراتيّة إبنة خالتها فعلاً لتخطو أولى خطواتها في هذا المجال وبالتّالي نرى جونا فيما بعد على الشاشات وتشارك في أهمّ المسلسلات خصوصاً أنّها لديها المواصفات والشّغف لخوض هذا العالم.

من ناحة أخرى، أبدت "الملكة" دعمها الكامل للفنّان عبادي الجوهر وأطلقت هاشتاغ خاص به "إلا عبادي الجوهر" عبر موقع التّواصل الإجتماعي "تويتر" وذلك عقب الهجوم الذي تعرّض له بعد الحفل الذي أقامه في أبها. وفي التّفاصيل، اتُهم الجوهر بالإساءة إلى جمهوره بعدما وصفهم بـ"الخناشير". وأوضح وجهة نظره وعنى هذه الكلمة في تغريدة له وكتب: "محبتكم رأس مالي الذي كسبته من مشواري الفني، فهل من الممكن أن أسيء لجمهوري، (الخناشير) معناها الرجال في اللهجة الحجازية". أمّا النّجمة المعروفة فغرّدت: "أكرم عليك استاذ عبادي الجوهر من الغلط نحن تعلمنا منك الفن والأخلاق والجمال فأنت مدرسة من مدارس الفن الكبير الا عبادي الجوهر".

ونذكّر بأنّ احلام قد دعمت أيضأ الفنّان سعد المجرد الذي خرج من السجن مؤخراً وقيل أنّها قد دفعت الكفالة الماليّة لإطلاق سراحه. لكنّ برنامج ET بالعربي أكّد أنّ كلّ هذه الأخبار لا تمتّ للحقيقة بأيّ صلة وكان دعمها معنوي فقط كما فعل أغلب النّجوم ووقفوا إلى جانب زميلهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع